باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. رئيس بلدية طهران السابق يعترف بقتل زوجته قبل إفشاء أسراره.. وبالفيديو أم يمنية تعول 10 أطفال محتمية بأوراق الشجر

الثلاثاء، 28 مايو 2019 11:27 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الثانية عشرة.. رئيس بلدية طهران السابق يعترف بقتل زوجته قبل إفشاء أسراره.. وبالفيديو أم يمنية تعول 10 أطفال محتمية بأوراق الشجر محمد علي نجفي رئيس بلدية طهران السابق
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية،  ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

أول جريمة فى عهد الإمبراطور الجديد.. اليابان تهتز بسبب حادث طعن فى العاصمة طوكيو.. مقتل طفلة وإصابة 17 آخرين.. الجانى انتحر بمجرد القبض عليه من قبل الشرطة.. وترامب يعلن تعازيه لأقارب الضحايا

 

جريمة بشعة.. رئيس بلدية طهران السابق يعترف بقتل زوجته قبل افشاء أسراره

اعترف رئيس البلدية السابق للعاصمة الإيرانية طهران، بارتكاب جريمة قتل زوجته الثانية ميترا استاد، قبل أن يسلم نفسه اليوم، الثلاثاء، لمركز الشرطة ويسلم السلاح المستخدم فى الواقعة.

 

الشرطة الإندونيسية تحبط مخططا لإغتيال 4 مسؤولين أمنيين بينهم وزير الداخلية

أعلنت الشرطة الإندونيسية، اليوم الثلاثاء، إحباط مخطط لاغتيال أربعة مسؤولين أمنيين كبار، بينهم وزير الداخلية والمستشار الأمني للرئيس.

 

سعودي يُقاضي فولكس فاجن الألمانية لمخالفتها حديثا نبوياً

قدم وكيل سيارات بنتلى السابق فى السعودية، دعوى إلى قضاء بلاده بحق شركة فولكس فاجن الألمانية، مستندا فى حيثيات الدعوى على حديث نبوى يتعلق بالمعاملات التجارية، وفق تقارير إعلامية.

 

صحيفة: تزويج فتيات كرديات في عفرين لمسلحي فصائل تركيا بالإكراه

كشفت تقارير صحفية سورية عن تزايد حالات زواج مسلحى الفصائل المنتشرة فى منطقة عفرين والمدعومة من تركيا، من فتيات من سكان المنطقة تحت التهديد أو الاختطاف، فيما يشبه ما قام به تنظيم داعش بحق الايزيديين حينما قام بغزو مدينة شنكال 2014 وجرائمه التالية.

 

فيديو .. أم يمنية تعول 10 أطفال محتمية بأوراق الشجر

قصص ومآسى اليمن لا تنتهى، يتحمل النصيب الأكبر من تلك المآسى المرأة ، فهى من تعول الأسرة فى ظل قتل أو اختطاف زوجها ، بعض الأمهات لا يجد مأوى يسكن إليه سوى الشارع ولا يجد سوى الأشجار يحتمى بها من حرارة الشمس.

 

الإمارات تعلن منح جنسيتها لأكثر من 3345 طفلاً من أبناء المواطنات الإماراتيات

أعلنت السلطات الإماراتية، أنها بصدد منح الجنسية لأكثر من 3345 طفلاً، من أبناء وبنات المواطنات الإماراتيات المتزوجات من أجانب.

 

دكتور فقه سعودى: أردوغان لا يمثّل الإسلام بل يطبق العلمانية فى بلاده

نفى الدكتور محمد السعيدى، أستاذ أصول الفقه بجامعة أم القرى بالسعودية،  أن يكون الرئيس التركي رجب طيب أردوجان يمثّل الإسلام أو يمثل الأمة الإسلامية، موضحًا أنه يطبق العلمانية في بلاده.

 

إنشاء 8 مدارس لتعليم المرأة قيادة السيارات بالسعودية من ضمنهم مكة المكرمة

أعلنت شركة تطوير التعليم بالسعودية، عن عزمها إنشاء ثمانى مدارس لتعليم المرأة قيادة السيارات خلال العام الميلادى الحالى، في ثماني مدن بينها مكة المكرمة-وفقا لموقع "سبق" السعودى

 

صهر ترامب يزور المنطقة العربية لبحث خطة السلام الأمريكية

أعلن البيت الأبيض، أن مستشار الرئيس الأمريكى المكلف لخطة السلام الإسرائيلية-الفلسطينية، جاريد كوشنر، سيزور المغرب والأردن، قبل أن يتجه إلى إسرائيل، خلال الأسبوع الجاري.

 

جدل واسع يسيطر على الساحة التونسية بسبب إغلاق مقهى فى نهار رمضان.. إدانة حقوقية لسلوك شرطة تونس.. وإشادة من رجال الدين لتوقيف المفطرين.. ونائبة تونسية تدعو لتفعيل مادة الفصل السادس من الدستور لحماية المعتقدات

صور.. غواصون ينتشلون طنين من شباك الصيد بقاع البحر فى اليونانانتشل غواصون من اليونان وهولندا طنين من شباك الصيد

البلاستيكية المهملة من قاع البحر فى شمال اليونان حيث كانت تشكل خطرا على الحياة البحرية المحلية بما في ذلك فصيلة نادرة ومهددة بالانقراض من فرس البحر تعيش في البحر المتوسط.

صور.. دمار فى ولاية إنديانا الأمريكية بسبب إعصار مدمر
تسبب الإعصار الذى ضرب ولاية إنديانا الأمريكية، فى إحداث دمار شامل بالولاية، ونشرت وكالات الأنباء العالمية صورا لهذا الدمار. 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة