أخبار يوفنتوس اليوم عن اجتماع مع رئيس اليوفى لحسم مستقبل أليجرى

الأربعاء، 24 أبريل 2019 11:44 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن اجتماع مع رئيس اليوفى لحسم مستقبل أليجرى أليجرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد أندريا أنييلي رئيس نادى يوفنتوس الإيطالى إجتماعاً حاسماً مع ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى خلال الأيام المقبلة، لتحديد مستقبل المدرب مع السيدة العجوز بشكل نهائى.

رئيس يوفنتوس يجتمع مع أليجرى لحسم مستقبله
 

أليجرى مدرب يوفنتوس
أليجرى مدرب يوفنتوس

 

ويرتبط ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى بعقد مع البيانكونيرى ينتهى فى يونيو 2020.

أشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت"الإيطالية، إن رئيس يوفنتوس سيجتمع مع أليجرى لحسم مستقبله بتجديد عقده داخل "إليانز ستاديوم" أو الرحيل بعد ضياع حلم دورى أبطال أوروبا أمام أياكس الهولندى من الدور ربع النهائى هذا الموسم.

أضافت الصحيفة، إن هناك توقعات ببقاء أليجرى على رأس القيادة الفنية لفريق يوفنتوس الإيطالى الموسم المقبل كفرصة أخيرة للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، ومن الوارد بأن يكون هناك قرار مفاجىء بإقالته من تدريب الفريق.

يوفنتوس يتطلع للتتويج بلقب الكالتشيو للموسم التاسع على التوالى
 

يوفنتوس
يوفنتوس

 

فاز يوفنتوس على فيورنتينا 2-1، ليتوج بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة على التوالي، قبل 5 مباريات من ختام الموسم.

قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إن هدفه الموسم المقبل سيكون السعي للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة التاسعة على التوالي.

قال: "اللقب سيكون هدف الفريق. سنستعد لمنافسة قطبي ميلانو كما أن نابولي يتطور باستمرار. روما ولاتسيو بإمكانهما تعزيز قوتهما خلال فترة الصيف".

تابع: "لن نسمح لأحد أن يقلب الطاولة. علينا تطوير كفاءة اللاعبين واكتساب خبرة أفضل في التعامل مع الأحداث والمواقف غير المتوقعة لأن هذه المواقف يمكن أن تحدث تغييرا كبيرا في الدوري".

أضاف: "سألتقي مع إدارة النادي لنرى ما بإمكاننا فعله لتحسين الأمور. ربما أجرب بعض اللاعبين في أداء أدوار مختلفة كما فعلت مؤخرا حين أدى إيمري كان دورا في قلب الدفاع، أو يلعب فيدريكو برناردسكي وخوان كوادرادو في خط وسط من ثلاثة لاعبين. أتمنى أن أعرف كيف سيقومون بهذا الدور".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة