"وايت فريداى" فى دمياط بخصومات تصل 40%.. المشاركون: خصومات حقيقية على الأثاث والحلوى بالمطاعم.. وعضو شعبة الأثاث: لو مش هتشترى تعالى خد فكرة.. حسن الرداد وعصام الحضرى وحمادة هلال أبرز الداعمين للمبادرة

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 05:00 م
"وايت فريداى" فى دمياط بخصومات تصل 40%.. المشاركون: خصومات حقيقية على الأثاث والحلوى بالمطاعم.. وعضو شعبة الأثاث: لو مش هتشترى تعالى خد فكرة.. حسن الرداد وعصام الحضرى وحمادة هلال أبرز الداعمين للمبادرة
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلق منتجو وأصحاب معارض الأثاث بمحافظة دمياط آمالا عريضة على فاعليات "الجمعة البيضاء" بدمياط (Damietta white friday) أثاثك دمياطى .

الحدث بدأ فى النصف الثانى من ديسمبر وحتى الجمعة الأولى من يناير 2020 والذى يستهدف الترويج لمنتجات الأثاث الدمياطى من خلال العديد من الخصومات والعروض التى تقدمها المعارض المشتركة بالحدث بتخفيضات تصل إلى 40 % بالإضافة إلى خصومات أخرى فى قطاعات الخدمات مثل المطاعم والفنادق والحلويات الأمر الذى يستهدف إنعاش سوق الأثاث بدمياط خاصة والسوق التجارى عامة.

ويشارك نحو 80 عارضا فى تلك المبادرة التى تضم معارض أثاث ومحلات حلويات ومطاعم وفنادق.

المشاركون فى المعرض (5)

ودعا سلامة الجحر رئيس شعبة الأثاث بالغرفة التجارية المواطنين بالقدوم إلى دمياط والاستمتاع بعروض وتخفيضات حقيقية على جميع الأثاث المعروض فى المعارض المشتركة فى الحدث.

وأكد "الجحر" أن زائرى المحافظة سيلاحظون اختلافا كبيرا عما اعتادوه بداية من بوابة دخول دمياط وحتى مغادرتها.

وأوضح "الجحر"، أنه تم رصد ميزانية ضخمة لأعمال الدعاية والترويج لأول وايت_فرايداى بمحافظة دمياط سيستفيد منها زائر دمياط من خصومات على الأثاث الدمياطى وحلويات دمياط وأسماك دمياط ويستمتع بأكبر خصومات وتخفيضات على كل المنتجات التى تشتهر بها بدمياط.

وكشف الجحر، أن الفعاليات لن تكون يوم الجمعة فقط ولكن ستكون الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع بداية من الأسبوع الثالث من ديسمبر من الخميس 19 والجمعة 20 والسبت 21 ديسمبر، مضيفا أن هناك خصومات حقيقية تصل إلى 40% وعروض استثنائية من مختلف معارض الأثاث والحلويات والمطاعم والفنادق.

وقال محمد الغباشى أحد منسقى الحملة، إنه تم توفير بروشورات توضح المبادرة والعارضين المشتركين فيها، مؤكدا أن هناك بالفعل عروض وخصومات كبيرة ويحصل الزبون على فاتورة بيع من معرض الأثاث يحصل بمقتضاها على خصومات من محلات الحلويات والمطاعم والفنادق.

وأكد شادى أبو شامة، أحد العارضين المشاركين فى المبادرة، أن هناك مفاجآت فى انتظار زائرى دمياط، متابعا: أنا كصاحب معرض موبيليات أؤكد أن هناك خصومات حقيقية على الأثاث وهى فرصة جيدة جدا للمقبلين على الزواج لاستثمار تلك المبادرة.

وأكد حسن البواب عضو شعبة الأثاث، أن تلك المبادرة ستكون فرصة حقيقية لتغيير أى انطباع سيئ عن دمياط، داعيا كل المصريين بزيارة دمياط فى تلك الفترة قائلا: "تعالوا خدوا فكرة لبكرة مش مهم تشترى بس تعالى استمتع".

وقال طاهر أبو رخا صاحب معرض مفروشات، إن هناك تخفيضات حقيقية تستحق تحمل مشقة السفر والمجىء إلى دمياط.

وتابع: نعد كل زائرى المحافظة بأنهم سيجدون عروضا حقيقية وليست شو إعلامى أو مجرد دعاية.

وتفاعل أبناء دمياط من نجوم الفن والرياضة مع فعاليات "الجمعة البيضاء" بدمياط   (Damietta white friday) أثاثك دمياطى.

ونشرت الغرفة التجارية بدمياط على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فيديوهات للفنان حسن الرداد والإعلامى سيف زاهر والحارس الدولى عصام الحضرى فضلا عن الفنان حمادة هلال يدعمون تلك المبادرة.

وناشد محمد عمر نائب وزير التعليم المصريين بالاستفادة من التخفيضات الكبيرة على منتجات الأثاث الدمياطى كما دعى إلى دعم الصناعة الوطنية المتمثلة فى صناعة الأثاث.

المشاركون فى المعرض (1)

 

كما ناشدت الفنانة ميار الببلاوى المصريين بالذهاب إلى دمياط والاستفادة من الخصومات الكبيرة والعروض المقدمة فى تلك الفعالية، وأبدت الفنانة إعجابها الشديد بالأثاث الدمياطى وما يتميز به من جودة وذوق عال.

وناشد الفنان حسن الرداد المصريين بدعم تلك المبادرة والاستفادة من الخصومات الكبيرة على منتجات الأثاث الدمياطى الشهير.

كما دعا الإعلامى الرياضى سيف زاهر المصريين والعرب بالذهاب بدمياط والاستمتاع برأس البر وحلويات وأسماك دمياط وشراء الأثاث الدمياطى الشهير.

وروج الحارس الدولى عصام الحضرى المواطنين للأثاث الدمياطى ذو السمعة الكبيرة ودعى المواطنين الذهاب إلى دمياط.

وفى رسالة صوتية قال الفنان حمادة هلال إنه منذ صغره ويعرف أن أثاث دمياط يتميز بالجودة والذوق الرفيع، مناشدا المصريين بدعم الصناعة الوطنية.

وقال محمد الزينى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط إن هذه الفعاليات تقام تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وبالتعاون بين الغرفة التجارية وشعبة منتجى وتجار الأثاث.

المشاركون فى المعرض (2)

وأكد "الزينى"، أن تلك المبادرة تستهدف الترويج لمنتجات الأثاث الدمياطى من خلال العديد من الخصومات والعروض التى ستقدمها المعارض المشتركة بالحدث بالإضافة إلى خصومات أخرى فى قطاعات الخدمات مثل المطاعم والفنادق والحلويات، الأمر الذى يستهدف إنعاش سوق الأثاث بدمياط خاصة والسوق التجارى عامة ويأتى ذلك فى إطار حرص المحافظ على النهوض بالمنتج الدمياطى، وفتح آفاق تصديرية جديدة تلبى احتياجات السوق العالمى.

من جانبها دعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لزيارة دمياط والاستمتاع بالعروض المقدمة بتلك المبادرة “الجمعة البيضاء" وشراء قطع الأثاث المختلفة والتسوق وشراء منتجات دمياط من الاثاث والحلويات والالبان وغيره.

وأكدت محافظ دمياط، أن هذا الحدث يقدم خصومات على خدمات مختلفة لأبناء محافظة دمياط والمحافطات الأخرى الأمر الذى سيحقق إنعاش للحركة التجارية بالمحافظة على كافة المستويات فضلا عن المردود الاقتصادى الجيد من تلك المبادرة.

المشاركون فى المعرض (3)
 
المشاركون فى المعرض (4)
 
 
المشاركون فى المعرض (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة