باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الجيش الوطنى الليبى: نواجه قوات تركية على الأرض.. روسيا: المنتجعات المصرية تستقبل 120 ألف سائح روسى حتى نهاية عام 2019.. (صور)

الخميس، 12 ديسمبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. الجيش الوطنى الليبى: نواجه قوات تركية على الأرض.. روسيا: المنتجعات المصرية تستقبل 120 ألف سائح روسى حتى نهاية عام 2019.. (صور) أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 روسيا: المنتجعات المصرية تستقبل 120 ألف سائح روسى بحلول نهاية عام 2019

أعلنت المديرة التنفيذية لرابطة منظمى الرحلات السياحية الروسية، مايا لوميدزه ،اليوم الأربعاء، أن عدد السياح الروس الذين يزورون المنتجعات المصرية فى 2019 سيبقى على مستوى العام السابق عند 120 ألف شخص.

منتجعات - أرشيفية
منتجعات - أرشيفية

المتحدث باسم الجيش الوطني الليبى: نواجه قوات تركية على الأرض فى طرابلس

قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي أحمد المسماري، إن هناك إجماعا ليبيا على رفض الاتفاق بين أردوغان والسراج، مشيراً إلى أن الجيش الليبي يملك جميع الإمكانيات لردع أي اعتداء على السيادة الليبية.

المسمارى
المسمارى

إيران ترفض دعوة ماكرون للإفراج عن فرنسيين تحتجزهما

ذكرت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء، اليوم الأربعاء، أن إيران رفضت دعوة الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون للإفراج عن فرنسيين تحتجزهما طهران منذ يونيو معتبرة ذلك تدخلا في شؤونها.

ماكرون
ماكرون

الليكود يعلن اجراء الانتخابات الداخلية 26 الجارى لاختيار رئيسا جديدا

اتفق كل من رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو والقيادى الليكودى جدعون ساعر على أن الانتخابات لرئاسة حزب الليكود ستجرى يوم الخميس 26 ديسمبر، الجارى أى بعد نحو أسبوعين.

نتنياهو
نتنياهو

الشرطة الدنماركية تعتقل 20 شخصا يخططون لهجمات

قالت الشرطة الدنماركية اليوم الأربعاء إنها اعتقلت نحو 20 شخصا فى مداهمات تشتبه في أن بعضهم كانوا يخططون لشن هجوم، وذلك في مداهمات نفذتها في أنحاء البلاد اليوم.

قوات الشرطة الدنماركية
قوات الشرطة الدنماركية

مجموعة دعم لبنان تدعو لإصلاحات اقتصادية ذات مصداقية

قالت المجموعة الدولية لدعم لبنان، فى مسودة بيان، اليوم الأربعاء، إن هناك حاجة ملحة لأن يتبنى لبنان حزمة إصلاحات اقتصادية مستدامة وشاملة وذات مصداقية.

احتجاجات لبنان
احتجاجات لبنان

رئيس وزراء اليونان: الاتفاقية التركية الليبية مرفوضة من المجتمع الدولى بأسره

قال رئيس الوزراء اليونانى كيرياكوس ميتسوتاكيس، اليوم الأربعاء، إن اتفاقية الحدود البحرية فى البحر المتوسط الموقعة بين تركيا وليبيا ​​مرفوضة من المجتمع الدولى بأسره.

رئيس وزراء اليونان
رئيس وزراء اليونان

فيضانات تُغرق قرى بأكملها فى جنوب السودان.. صور

ضربت فيضانات عارمة جنوب السودان اليوم الأربعاء وأظهرت صور نشرتها وكالة الأنباء رويترز استخدام السكان لمراكب للوصول لمكان أمن لهم كما وفر الحكومة فى جنوب السودان بعض المقرات الأمنة للمشردين جراء تلك الفيضانات.

فيضانات
فيضانات

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة