صور.. قرار إزالة عاجل لمنزل للبحث عن جثة شاب سقط فى حفرة للتنقيب عن الأثار بطنطا

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 02:28 م
صور.. قرار إزالة عاجل لمنزل للبحث عن جثة شاب سقط فى حفرة للتنقيب عن الأثار بطنطا إزالة عاجل لمنزل للبحث عن جثة شاب
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حى ثان طنطا بمحافظة الغربية، قرار إزالة عاجل لمنزل بمنطقة القرشى، لتمكين رجال الإنقاذ من البحث عن جثة شاب، بعد اختفائها داخل حفرة عميقة بالمنزل أثناء التنقيب عن الآثار.

كانت المنطقة قد شهدت واقعة غريبة من نوعها بعد اختفاء شاب إثر سقوطهما فى حفرة داخل منزل أثناء التنقيب عن الآثار، وسط حالة من الذهول التي أصابت سكان المنطقة، انتقلت الأجهزة الامنية وقوات الحماية المدنية، للبحث عنهما وسط غموض حول اختفائهما داخل الحفرة.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، بورود بلاغ من الأهالى بسقوط شابين فى حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل بمنطقة القرشى.

وانتقلت القيادات الأمنية وضباط مباحث قسم ثان طنطا برئاسة الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث القسم، وقوات الحماية المدنية والإسعاف، وتبين وجود حفرة بعمق كبير داخل المنزل، وتم شفط المياه منها بحثا عنهما وتبين وجود جدار آيل للسقوط، وهو ما صعب المأمورية على رجال الإنقاذ خشية انهياره فوقهم أثناء النزول فى الحفرة للبحث عن جثة الشاب، فتم استصدار قرار إزالة للمنزل من حي ثان طنطا، والبدء فى اعمال الهدم فورا لتأمين نزول رجال الإنقاذ أثناء عملية البحث عن الجثة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد ألقت أمس الأحد القبض على 5 أشخاص من المتهمين بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل المنزل، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

إزالة عاجل لمنزل للبحث عن جثة شاب (1)
 
إزالة عاجل لمنزل للبحث عن جثة شاب (2)
 
إزالة عاجل لمنزل للبحث عن جثة شاب (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة