عرض غريب لتومو كويزومى فى طوكيو بمقطوعة موسيقية تناسب كل فستان.. فيديو

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 07:00 م
عرض غريب لتومو كويزومى فى طوكيو بمقطوعة موسيقية تناسب كل فستان.. فيديو جانب من عرض الأزياء
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أثار الدهشة بمجموعته فى أسبوع الموضة بنيويورك شارك مصمم الأزياء اليابان تومو كويزومى بمجموعة أزيائه المميزة والغريبة لربيع 2020 فى أسبوع الموضة فى طوكيو  فى ساحة عرض Roppongi Hills. 
 
مجموعة أزياء تومو كويزومي
مجموعة أزياء تومو كويزومي
 
وفى أول عرض له فى اليابان ، أراد كويزومى الابتكار، ووفقاً لموقع مجلة "فوج" قال كويزمي"أنا أريد دائمًا أن أفعل شيئًا مختلفًا عن آخر مرة" ، "لقد أظهرنا فى نيويورك وأخذنا المجموعة عبر أوروبا، لذلك كان من المهم أن نسير فى اتجاهات مختلفة."
 
عرض أزياء  كويزومي
عرض أزياء كويزومى
 
كانت القطع مألوفة، لكنه فى هذه المرة استخدم الموسيقى لخلق مزاج يناسب كل قطعة يعرضها: "كل مجموعة لها طابع يعتمد على الألوان والصورة الظلية".  تخلل القطع بالألوان الأخف مقطوعات من موسيقى البوب ​​الرجعية بينما كان هناك مجموعة بألوان غامقة مثل  الأسود الذى ترتديه عارضة الأزياء توميناجا بموسيقى مختلفة. 
 
 
وأعطت الفساتين الضخمة من التول درجة من الدراما والفانتازيا إلى أسبوع الموضه فى طوكيو الذى تهيمن عليه ملابس الشارع Street style. 
 
عارضة أزياء أثناء عرض تومو كويزومي
عارضة أزياء أثناء عرض تومو كويزومي
كان كويزومى المقيم فى طوكيو، سعيدًا بمشاركة إبداعاته إلى جانب زملائه المصممين حيث قال : "أعتقد أننى أكثر شهرة على المستوى الدولى من وسائل الإعلام المحلية، لذلك أردت أن أفعل شيئًا هنا".  "أنا سعيد لوجودى هنا وأكون جزءًا من هذا. 
 
عارضة الأزياء توميناغا
عارضة الأزياء توميناجا

 

ألوان صارخة
ألوان صارخة من المجموعة 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة