لماذا ترشح محمد صلاح لجائزة لاعب الشهر فى الدوري الانجليزي؟

الجمعة، 04 يناير 2019 07:59 م
لماذا ترشح محمد صلاح لجائزة لاعب الشهر فى الدوري الانجليزي؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر ديسمبر الماضى.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة "لاعب الشهر"، والتي شهدت تواجد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، وفيليبى اندرسون لاعب وست هام يونايتد، وثنائى توتنهام هارى كين وهيونج مين سون، وارشفورد لاعب مانشستر يونايتد، وهازارد نجم تشيلسى.

ولعب ليفربول 8 مباريات خلال شهر ديسمبر تذوق خلالها طعم الانتصار، سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 3 أهداف فقط، واعتلى صدارة الدورى الإنجليزى.

وقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول خلال شهر ديسمبر الماضى، حيث يسلط التقرير التالي الضوء على تألق "الفرعون المصري" مع ليفربول خلال هذا الشهر.

 

بورنموث ضد ليفربول

 

حقق ليفربول فوزًا عريضًا على بورنموث بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعتهما في الثامن من ديسمبر بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 25 و48 و77 بينما سجل ستيف كوك لاعب بورنموث هدفًا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 68 من عمر المباراة.


 

وولفرهامبتون ضد ليفربول
 

سجل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما بملعب "مولينيو"، يوم 21 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز هدفي ليفربول، محمد صلاح وفيرجيل فان دايك في الدقيقتين 18 و68 من عمر المباراة.

 

 

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

 

تغلب ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعتهما يوم 26 ديسمبر بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاءت أهداف ليفربول عن طريق ديان لوفرين، محمد صلاح، شيردان شاكيري وساديو ماني وفابينيو في الدقائق 11 و47 و79 و85 من عمر المباراة.

 

ليفربول ضد أرسنال

 

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر فى فوز ليفربول على أرسنال، الذى يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاءت أهداف ليفربول عن طريق روبرتو فيرمينو 3 أهداف "هاتريك"، ومحمد صلاح وساديو ماني "هدف"، في الدقائق 14 و16 و32 و47 و65 على التوالي، بينما سجل مايتلاند نيلس هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 11 من عمر المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة