النيابة تستمع لأقوال المتهمين بقتل "طالب الرحاب" قبل ورود تقرير الطب الشرعى

السبت، 08 سبتمبر 2018 12:00 ص
النيابة تستمع لأقوال المتهمين بقتل "طالب الرحاب" قبل ورود تقرير الطب الشرعى قاتل طالب الرحاب وابنته
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمع نيابة القاهرة الجديدة، اليوم، لأقوال 4 متهمين بقتل "طالب الرحاب" بسام أسامة، كما تستمع النيابة لأقوال الأب المتهم الرئيسى فى قتل الطالب.

 

واستعجلت النيابة، تقرير الطب الشرعى الخاص بخطيبة طالب الرحاب المقتول "بسام أسامة"، للتأكد من عذريتها بعد إدعائها للتعرض لاعتداء جنسى على يد المجنى عليه.

 

وكانت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، أمرت بعرض المتهمة "حبيبة أشرف" خطيبة طالب الرحاب المقتول، على الطب الشرعى للتأكد من كونها عذراء من عدمه.

 

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف المستشار أحمد حنفى، ورئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال "حبيبة" المتهمة باستدراج الطالب بسام أسامة، للتخلص منه على يد والدها.

 

واعترفت المتهمة "حبيبه"، أمام سرايا النيابة فى التحقيقات التى تجرى الآن، باستدراجها للمجنى عليه واشتراكها مع والدها فى حضوره للمنزل، وأنكرت علمها أو اشتراكها فى واقعة القتل، لتتبرأ من والده فى قتل المجنى عليه، مستطردة: "معرفش أن أبويا ناوى يقتل بسام".

 

وواجهت النيابة المتهمة بالتسجيلات الصوتية وتحريات المباحث خلال التحقيق، فيما تواصل النيابة التحقيق مع المتهم الرئيسى "أشرف.ج".

 

نجحت قوات الأمن فى إلقاء القبض على 6 متهمين بقتل الطالب بسام أسامة، ودفنه داخل شقة سكنية بمدينة الرحاب، من بينهم "حبيبة" المتهمة باستدراج بسام للتخلص منه على يد والدها.

 

وكشفت تحريات المباحث، فى واقعة مقتل الشاب "بسام أسامة" الطالب بالجامعة البريطانية، داخل مدينة الرحاب على يد والد إحدى الفتيات التى كانت على علاقة عاطفية بالضحية، عن أن المتهم الرئيسى"أشرف.ج"، هارب من أحكام قضائية خاصة بتجارة المخدرات وتزوير محررات رسمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة