المرضى يناشدون بدعم المستشفى حتى تستمر فى نجاحها..

صور .. تعرف على أبرز مظاهر التطوير بمستشفيات جامعة أسوان

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 06:30 ص
صور .. تعرف على أبرز مظاهر التطوير بمستشفيات جامعة أسوان مستشفى جامعة أسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مستشفيات جامعة أسوان طفرة علاجية نوعية، كما بدأ المترددين على المستشفى يشعرون بتحسن واضح فى الخدمات الطبية، كما بدأت مبادرة التخلص من قوائم الإنتظار التى وجهت بها القيادة السياسية تؤتى ثمارها ، فيما يرى بعض المرضى وذويهم على أن هذا النجاح يقتضى الاستمرار فى تقديم هذه الخدمات والاستمرار فى رفع كفاءة البنية الأساسية للمستشفى والصيانة المستمرة للأجهزة والمرافق واستقدام خبرات وقوافل طبية بشكل دورى.

 

فى نفس الصدد قال"سعيد  الكلحي" من مرضى المستشفى أنه لاحظ خلال فتره علاجه بالمستشفى طفرة طبية وادارية فى كافة أقسام مستشفى أسوان الجامعى حيث أن النظافة والأمن وكذلك التمريض والخدمات المعاونة أختلفت جزريا عن من قبل بجانب كفاءة الأطقم الطبية مناشداً بدعم المستشفى حتى تنجح هذه التجربة .

 

واردف" طه القوصى " من رواد مستشفى أسوان الجامعى أن  هناك مرضى من دول أفريقية يتلقون العلاج بالمستشفى  فضلا عن مرضى قادمين من أنحاء المحافظة والمحافظات المجاورة مما يؤكد  على تحسن الخدمات العلاجية بالمستشفى .

 

ولفتت" منى محمد" من مرافقى المرضى أن المستشفى حلم طال إنتظاره لأهالى أسوان فى تلقى العلاج على أرض المحافظة بدلاً من اللإغتراب فى مستشفيات الجمهورية وما يمثله السفر من مشقة بدنية وجسمية حيث أصبح الحلم حقيقة وأصبح العلاج بمستشفى أسوان  الجامعى يضاهى بقية المستشفيات الكبرى معربة عن أمنياتها بأن يتم توفير كافة الأدوية ونواقص المستشفى .

 

ويشاركهم الرأى " عادل عبدربه  من مرافقى المرضى أن الشكاوى اليومية المتداولة أصبحت  شكاوى عادية  ولكن يجب  عدم إغفالها مقترحا بتحليل الشكاوى وفحصها    خاصة أن هذا الصرح الطبى هو أكبر مستشفى فى جنوب الصعيد.

 

ويرى " فراج سيد " من رواد المستشفى أنه  من الضرورة مساندة المجتمع المدنى والجهود التطوعية لخدمة المستشفى وخاصة فى توفير أكياس الدم وغيرها من الخدمات المختلفة لغير القادرين وكبار السن الذى يحتجزون فى الأقسام الداخلية للمستشفى وإنشاء جمعيات لرعاية المرضي.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة