النائب محمد سليم يطالب محافظ أسوان بإصدار تراخيص بناء لـ86 مواطنا من كوم أمبو

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 08:21 ص
النائب محمد سليم يطالب محافظ أسوان بإصدار تراخيص بناء لـ86 مواطنا من كوم أمبو النائب محمد سليم
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه النائب محمد سليم، عضو مجلس النواب عن مدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، بالتهنئة للواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان الجديد على تولى مهام عمله، قائلا: "انتهز هذه الفرصة لعرض مشكلة ملحة لعدد 86 من المواطنين والأسر التى تقدمت للوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو للحصول على تراخيص للبناء وفق قواعد القوانين المنظمة لذلك، وقد قام المواطنين بالبدء فى الإجراءات القانونية بكل شفافية، وفى خطوات متدرجة للحصول على رخصة البناء .

وأضاف النائب محمد سليم فى  تصريحات، أنه مع قرب انتهاء معظم المواطنين من كافة الاجراءات القانونية للحصول على الرخصة، فوجئوا بقرار شفهى للمحافظ السابق بوقف كافة أعمال التراخيص بالوحدة المحلية للمدينة ومركز كوم أمبو بأثر رجعى، وذلك بدعوى انتظار صدور قانون البناء الموحد.

وتابع "منذ ذلك الحين ويحاول المواطنين ونحن معهم الحصول على استثناء لهؤلاء الحالات من قرار الوقف للمحافظ السابق، استنادا للقاعدة القانونية المعروفة بعدم صدور القرارات بأثر رجعى، مما يعتبر تعارضا مع صحيح القواعد القانونية، وهدرا لحقوق المواطنين البسطاء الذين لا ذنب لهم سوء أنهم التزموا بالقواعد القانونية للحصول على تراخيص للبناء.

وطالب عضو مجلس النواب محافظ أسوان الجديد بإصدار قرار بتمكين هؤلاء المواطنين من الحصول على تراخيص البناء التى بدوأ فيها قبل صدور قرار الإيقاف للمحافظ السابق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة