قبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوم

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 06:00 ص
قبل موسم الهالوين.. اسرق أفكار مختلفة من دولايب النجوم بيونسيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ننتظر جميعا موسم الهالوين فى 31 أكتوبر المقبل، ولكن غالبا ما تبدأ الحفلات بشكل غير رسمى مع بداية شهر أكتوبر، ويبدأ الجميع من الآن الاستعداد لشراء ملابس الهالوين والبحث عن ابتكارات مختلفة تتناسب مع هذا اليوم ليظهروا بشكل جديد ومبتكر، ولهذا نقدم لكم مبكرا أبرز الأفكار التى اعتمد عليها النجوم العالميين فى احتفالات الهالوين خلال السنوات الماضية، لتبدأوا من الآن البحث عنها إن كنتم تريدون التقليد.

 

كارلي كلوس كالقطة المثيرة وجوان سمولز ميني ماوس

إذا كنت تريدين التنسيق مع صديقتك المقربة فأزياء "القط والفار" هي الأنسب للاحتفال بالهالوين، وارتدت الفنانة كارلي كلوس زي القطة المثيرة مع صديقتها جوان سمولز التى اختارت زي ميكي ماوس في احتفال الهالوين فى متحف متروبوليتان للفنون عام ٢٠١٧.

 


 

لورين كونراد في زي  شخصية كرويلا دي فيل

أما إن كنت من المعجبين بأفلام ديزني، فيمكن أن تظهرى على طريقة الفنانة "لورين كونراد" التى اختارت زي شخصية كروليا دي فيل من فيلم "دلميشن"، لتظهر بإطلالة  مختلفة بنصف شعر أبيض والنصف الآخر أسود وأحمر الشفاه القوي.

dalmatian

 

سارة فوستر في زي ميلانيا ترامب وإرين فوستر في زي إيفانا ترامب

استغلت الأخوات فوستر الصراع بين زوجة دونالد ترامب السابقة إيفانا -التي زعمت أنها السيدة الأولى في مقابلة مع جود مورنينج أمريكا-، وزوجته الحالية ميلانيا ترمب لترتدى كل منهن زي شخصية من زوجات الرئيس الأمريكى.

 

وارتدت سارة فوستر فستان باللون الأحمر وشعر أصفر مقلدة لشكل زوجة ترامب الحالية، وارتدت ميلنيا فستان أزرق وشعر بني مرفوع كشكل إيفانا.

tump
 

بيونسيه وجاي زي في زي باربي وكين في فيلم "بلاك باربي"

أما الثنائي بيونسيه وجاى زى، فظهرا في هالوين ٢٠١٦ بزى باربى وكين بصحبة ابنتهما  بلو و هي ترتدي " موتو جاكيت" باربي، وإن قررت الاحتفال مع زوجك وابنتك ربما تكون تلك الإطلالة مناسبة للهالوين المقبل.

beyonce
 

سوبر ماريو وأميرته اختيار زوى كرافيتز وحبيبها

واختارت الممثلة زوي كرافيتز شخصية الأميرة بيتش، الشخصية الخيالية من سوبر ماريو، وصديقها كارل جلسمان كشخصية ماريو في لعبة الفيديو جيم الشهيرة، وهى أيضا إطلالة مناسبة إذا كنت ستحضرين حفل الهالوين مع شريك حياتك.

princess peach
 

كلوى كاردشيان سوبر هيرو

تألقت النجمة كلوي كارداشيان في زي الـ"سوبر هيرو" أو الأبطال الخارقون، وهى أيضا فكرة مناسبة للباحثات عن الاختلاف. 

khole kardashian
 
 
 

ولمزيد من أفكار و أزياء الهالوين التى اعتمد عليها النجوم يمكنك متابعة الصور التالية

 
Captureh
 
Capturet
 
Capturevbc
 
Captureuu
 
Capturen
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة