القبض على قاتلى مسن بمشاجرة فى بلبيس بالشرقية

الخميس، 13 سبتمبر 2018 09:31 ص
القبض على قاتلى مسن بمشاجرة فى بلبيس بالشرقية المتهمان
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى مسن مصرعه على يد شقيقيان من أفراد عائلة إجرامية، بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم القبض عليهما وإخطار النيابة العامة فى بلبيس، التى قررت التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام لتشريحها لبيان سبب الوفاة.
 
 
تلقى اللواء عبد الله خليفة مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول" خطاب محمود خطاب محمد" 68 سنة بالمعاش ويعمل سائق إسعاف للمستشفى العام، وتوفى أثر إصابته بجرح نافذ من الجهة اليمنى من البطن، وتم التحفظ على جثته تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41482 لسنة 2018 جنح المركز.
 
وكشفت التحريات عن قيام كل من "أحمد أشرف شعبان أمين جمعة" 21 سنة عاطل وشقيقه "فارس" 19 سنة، بارتكاب الواقعة، إثر قيام المجنى عليه بدخول السيارة الجراج، ووقوف المتهمان أمام الجراج بدراجة بخارية، وطالبهما المجنى عليه، بالابتعاد عن الجراج لدخول السيارة، فقام المتهمان بالتعدى عليه بالضرب وإهانته أمام زوجته وأبناءه، وقام أحدهما بإصابته بطعنة نافذة بالجانب الأيمن من البطن.
 
وألقى ضباط مباحث بلبيس برئاسة الرائد نبيل غيث رئيس المباحث، ومعاونيه وبإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى بفرع الجنوب القبض على المتهمان، وبحوزتهما السلاح المستخدم فى الواقعة، وتبين أن المتهمان من أفراد عائلة إجرامية.
 
وفى سياق متصل ناشد أهالى حى المنشية والمتاجر الشعبية، الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بعمل درويات أمنية، وخاصة بحى المنشية، مع قرب العام الدراسى، لقيام بعض الشباب بممارسة أعمال البلطجة، وحيازة كلاب يروعون بها المارة.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة