لو ابنك عذراء اعرفى تحليل شخصيته وإزاى تتعاملى معاه؟

الخميس، 30 أغسطس 2018 05:00 ص
لو ابنك عذراء اعرفى تحليل شخصيته وإزاى تتعاملى معاه؟ طفل برج العذراء
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطفل من برج العذراء مميز وله صفات خاصة عليك معرفتها لضبط طريقة تعاملك معه فى الدراسة ومختلف نواحى الحياة، وهذا ما توضحه خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية.

طفلة برج العذراء
طفلة برج العذراء

خجل الطفل من برج العذراء سوف يمنعه من تسميع النصوص أمام الفصل، وإذا دفع على هذا يتسبب فى تأخره دراسيًا، فهذا الطفل ليس بحاجة للتوجيه مرتين، مرة واحدة تكفى، ولصفة الدقة التى يمتلكها سوف تجد تلميذ برج العذراء يساعد مدرسته فى جمع درجات الامتحان لبقية أصدقائه.  

ومولود برج العذراء دافئ الروح كل من يعرفه يحبه ويصادقه وإن كان يستطيع أن يكون باردًا ثقيل الظل مع من لا يشعر بحبهم تجاهه، وعليك بشراء اللعب التعليمية المفيدة التى تنمى الذكاء والفكر له، ولا تجهدى نفسك فى سرد القصص الخيالية، فهو لا يقتنع بسهولة وسوف يسأل عن كل شىء ولن يقتنع إلا بالواقع.

برج العذراء
برج العذراء

عليك بمعاملته معاملة الكبار حتى ينشأ التفاهم بينكما، وهو حنون ويحتاج إلى الحنان والتدليل بكثرة، ولذلك أكثرى من الأحضان والقبلات والمدح ولا تخافى لن تفسديه، فأنت تغذين روحه بما سوف يفتقده عند نضوجه لعدم فهم الناس لطبيعته.

اجعلى فترة المراهقة تمر بهدوء دون تعليقات أو مشاورات خاصة بالجنس الآخر وصداقاتهم، حتى لا تسببى له مشاكل نفسية تؤثر عليه عند النضوج، سوف يطالب بحقوقه فى سن مبكرة، وسوف يصر على الاستقلال بحجرة بمفرده، وسوف يطلب الطعام بشكل خاص بمزاجه، وسوف تكون له خصوصياته وينزعج إذا انتقل شىء من مكانه، وهواياته سوف تكون غالبا فى مجال الموسيقى والرسم.

طفل برج العذراء
طفل برج العذراء

ولكنه سوف يغرق والدته فى حنانه، وسوف يرعاها فى مرضها ويتفهم المشاكل المادية الخاصة بوالده، فهو لا يعيبه سوى عناده وإصراره على رفضه لما لا يريد، كل ما عليك هو الاستماع له عندما يتكلم، وهو لن يفعل ما يضايقك فصحبته جميلة وأسلوبه مسل، وهو أهل للثقة والحب والفخر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة