شاهد.. "أسد" طليق يثير الرعب فى شوارع الكويت بعدما هاجم السيارات

الخميس، 23 أغسطس 2018 05:49 م
شاهد.. "أسد" طليق يثير الرعب فى شوارع الكويت بعدما هاجم السيارات أسد فى شوارع الكويت
كتب أيمن رمضان ومحمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت بعض شوارع الكويت أوقاتا مرعبة، بعد أن فر أسد من جهة غير معلومة وتجول فى منطقة "كبد"، وسط ذهول المواطنين، وبحسب موقع "ٍسكاى نيوز" عربية، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع فيديو، ظهر فيها الأسد وهو يسير فى الشارع ويقترب من السيارات، مما تسبب فى إيقاف حركة السير تماما.

وكانت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية قد أعلنت أنه تمت السيطرة على "الأسد الهارب" والإمساك به بالسرعة القصوى  ونقله إلى حديقة الحيوان.

وقال نائب المدير العام لقطاع الثروة الحيوانية فى الهيئة العامة للزراعة، على القطان، إنه لم يتم التعرف حتى الآن على الجهة التى هرب منها الأسد، لكن سيتم تكثيف الجهود والتنسيق مع وزارة الداخلية للكشف عن هوية صاحب الأسد واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأضاف لصحيفة "الأنباء" الكويتية أن هناك عقوبات صارمة وغرامات مالية تنتظر أى شخص يقتنى حيوانات مفترسة، مع مصادرة هذه الحيوانات.

ومن جانبها، أصدرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بيانا، أوضحت فيه أن شرطة البيئة تولت جمع المعلومات والأدلة عن مالك الأسد لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وفق المادة 101 من قانون حماية البيئة وتعديلاته، التى تصل العقوبة فيها إلى 3 سنوات حبسا أو غرامة 50 ألف دينار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة