مستقبل وطن يعلن خطة عمل "صالون ثقافي" لبدء نشاطه بمختلف المحافظات

السبت، 18 أغسطس 2018 08:21 م
 مستقبل وطن يعلن خطة عمل "صالون ثقافي" لبدء نشاطه بمختلف المحافظات أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد عبد السلام أمين التقييم والمتابعة بحزب مستقبل وطن، عن خطة عمل "صالون وطن" الثقافي الاجتماعي و السياسي الاقتصادي، لبدء عمل الصالون بكافة محافظات الجمهورية.
 
وقال عبد السلام في بيان منذ قليل، إن صالون وطن، يأتي استجابة لمبادرة رئيس حزب مستقبل وطن المهندس أشرف رشاد الشريف، لإنشاء مركز حلم وطن، موضحا أنه سيتم البدء فى الصالون الثقافي الاجتماعي الاقتصادي السياسي، لمناقشة كافة القضايا التى تواجه الشارع المصري، للعمل على وضع آليات لحل هذه القضايا لمساعدة الدولة في تحقيق رؤيتها 2030.
 
من جانبه قال الدكتور أيمن الدهشان، الأمين العام المساعد لأمانة التقييم والمتابعة، والمشرف العام على مركز حلم وطن، إن صالون وطن، سيتم تنظيمه بشكل دوري وموحد بجميع محافظات الجمهورية، تحت عنوان " صالون وطن "، ليكون خارطة الطريق لرؤية مصر 2030  بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية للخروج بتوصيات حقيقية تناسب المواطن المصري وتحقق له رغباته وأحلامه، بحيث يصبح المواطن المصري شريكا في تلك المقترحات . 
 
وأوضح الدهشان، تفاصيل خطة صالون وطن، قائلا: "تتكون من ثلاثة مراحل، والمرحلة الأولى تتمثل في حصر المشكلات المتعلقة بالمواطن المصري إبتداءا من القرية والمركز صعودا إلى المحافظة".
 
وأضاف: " أما المرحلة الثانية تشمل عرض الحلول المقترحة من كافة المشاركين داخل صالون وطن على مستوى القرية مع المسؤولين بالمركز ثم المديرية ثم المحافظة، ستخصص لوضع حل جذري لتلك المشاكل، في توقيت زمني بالتعاون مع الوزراء المعنيين، وذلك في حال تجاوز حلول تلك المشاكل لصلاحيات المحافظ المسؤل في المحافظة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة