تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10 وأول هاتف قابل للطى

الجمعة، 06 يوليو 2018 12:00 ص
 تعرف على موعد إطلاق سامسونج لجلاكسى s10 وأول هاتف قابل للطى هاتف قابل للطى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 فى الآونة الأخيرة، أفيد أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق Samsung Galaxy S10 فى يناير فى CES 2019 والكشف عن هاتفها Galaxy X القابل للطى فى MWC 2019 فى برشلونة، لكن ظهرت الآن شائعة جديدة على الإنترنت تشير إلى أن الشركة غيرت موعد إطلاق الهاتفين.

ووفقا للشائعات ستقوم سامسونج بإزاحة الستار عن أول هاتف ذكى لها قابل للطى فى معرض CES 2019 فى لاس فيجاس فى يناير، وهذا يعنى أن الهاتف الذكى من المتوقع أن يصل إلى السوق بحلول فبراير 2019، كما تشير الشائعات إلى أن سامسونج تقوم بتصنيع عدد يتراوح بين 300 ألف و 500 ألف وحدة من هاتفها الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، وفقًا للجدول الزمنى المعتاد، ستطلق الشركة Samsung Galaxy S10 فى MWC 2019،  وفقًا للتسريبات السابقة، من المرجح أن يأتى Samsung Galaxy S10 بمستشعر بصمة الإصبع.

وتخطط Samsung لدمج مستشعر بصمات الأصابع داخل شاشة هاتف Galaxy S10، وهى التكنولوجيا التى لم يكشف عنها سوى صانع الهواتف الذكية الصينى فيفو فى هواتفه الذكية.

ومن المتوقع أن يأتى هاتف سامسونج جالاكسى إس 10 بشاشة بحجم 5.8 بوصة ، ويتوقع أن يكون حجمه الأكبر حجمًا بحجم شاشة 6.3 بوصة ، ويقال إن كلا الهاتفين مدعومة بمعالج Exynos الخاص بالشركة وتشغيل نظام التشغيل Android Oreo.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة