محلل: أبل باعت 41,6 مليون وحدة من آيفون خلال الربع الأول من 2018

الأحد، 29 يوليو 2018 02:00 ص
محلل: أبل باعت 41,6 مليون وحدة من آيفون خلال الربع الأول من 2018 أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحد المحللين أن شركة أبل بصدد الكشف عن بيع  41.6 مليون هاتف آيفون خلال الربع الأول من العام المقبل، ورغم أن الرقم قليل بالنسبة لشركة أبل، ولكنه سيتماشى مع تقديرات وول ستريت التى بلغت نحو 42 مليون وحدة، وسوف يمثل نموا بنسبة 3 فى المئة على أساس سنوى.

ووفقا لموقع Appleinsiderالأمريكى، أكد  المحلل جين مونستر أن عمل آيفون أصبح مستقرًا ، والأداء أشبه بالبرمجيات أكثر من الأجهزة، وعلى وجه التحديد، يشير هذا المفهوم إلى أن المنتج سيشهد نموًا بطيئًا ولكن متوقعًا على مدار السنوات القليلة المقبلة، وذلك بفضل قاعدة التثبيت ، ودورة الاستبدال الثابتة، ومعدلات الاحتفاظ التى يعتقد أنها تزيد عن 90 بالمئة.

ومن المتوقع أن تنمو إيرادات الخدمات بنسبة 19٪ خلال الربع المنتهى فى يونيو، أى أعلى نقطة واحدة من إجماع وول ستريت، إذ تعتمد أبل تقليديًا على الأجهزة، ولكن الخدمات مثل Apple Music و iCloud و App Store أعطت الشركة فرصة لجنى أموال متواصلة.

وتوقع مونستر أيضا عوائد رأسمالية قدرها 25 مليار دولار للمستثمرين، وعلى المدى الطويل، يعتقد أن الشركة تتطلع إلى زيادة خلال عام 2019، حيث ترتفع شحنات الأيفون 3 فى المئة فى ذلك العام بدلاً من توقعات ستريت لوحدات مسطحة قدرها 220 مليون وحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة