جرائم الموضة.. لو ناوية تشترى الجيب الغجرى اعرفى إزاى تليق على جسمك

الأحد، 29 يوليو 2018 07:00 ص
جرائم الموضة.. لو ناوية تشترى الجيب الغجرى اعرفى إزاى تليق على جسمك الجيب الغجرى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجيبة التى تحمل استايل غجرى بعدد من النقوش وتتسم بالاتساع وبعض الكرانيش، من أبرز الموديلات التى تحتل مكانة كبيرة لدى الفتيات المهتمات بالموضة التى تنتشر خلال الصيف الحالى، وحتى لا تنساقى خلف الموضة وتقعى فى فخها لأنها قد لا تناسبك، تابعى السطور التالية وفقا لموقع pinterest.

 

١- ممتلئة الأرداف:

ممتلئة الارداف
ممتلئة الأرداف

إذا كنت من للفتيات أو السيدات اللائى يعانين من امتلاء منطقة الأرداف فارتداء الجيب الغجرى سيبرز ضخامة هذه المنطقة، ويزيد من ظهور عيوب جسمك، وبالتالى لا تسيرى خلف هذه الموضة لانها لا تناسبك، خاصة أن الجيب الغجرى تحمل نقوشا وزخارف تزيد من حجم الجسم.

 

٢- موديل كاجوال:

موديل كاجوال
موديل كاجوال

تجنبى ارتداء الجيب الغجرى فى المناسبات والحفلات فلن تكون اختيار جيد لحضور مؤتمر أو اجتماع عمل، فتميل الجيب الغجرى إلى الموديلات الكاجوال، وبالتالى يمكنك ارتداؤها فى النادى والتسوق، وعلى البحر، لأن اتساعها يسمح لك بالانطلاق وسهولة الحركة.

 

٣- التوب المجسم:

التوب المجسم
التوب المجسم

إذا رغبت فى ارتداء الجيب الغجرى فعليك تنسيقها مع قطعة الملابس التى ستردينها من أعلى، ونظرا لأن الجيبة تتسم بالاتساع فيتلاءم معها موديل توب مجسم قصير أو بلوزة يتم إدخالها بالجيب أو شيميز لا يحمل نقوشات وزخارف حتى لا يزيد من الإحساس بضخامة منطقة الصدر بالنسبة لمن لديها زيادة فى الوزن فى هذه المنطقة، ويمكن أن يحمل كرانيش من الأكمام وعند نهايته ليتناغم مع اتساع الجيبة إذا كنت نحيفة من أعلى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة