فيديو.. قارئ يشكو من عدم وجود أطباء فى الوحدة بحصة شبشير فى الغربية

الأربعاء، 25 يوليو 2018 09:16 م
فيديو.. قارئ يشكو من عدم وجود أطباء فى الوحدة بحصة شبشير فى الغربية وحدة بحصة شبشير فى الغربية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ سعيد حسن عبد العزيز منصور من أهالى عزبة أبو رابية التابعة لحصة شبشير مركز طنطا بمحافظة الغربية من الإهمال فى الوحدة الصحية بالقرية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: يوم الاثنين المواقف 23 يوليو 2018  فجر نفس اليوم حرارة ابنى ارتفعت وكادت أن تصل إلى 40 درجة وهو طفل عنده عام ونصف، ونظرا لأننى مقيم فى عزبة والعزبة داخل زراعات فكان الوقت صعب عليا إنى أخرج بالطفل، وقمت بعمل كمادات للطفل حتى الصباح ثم ذهبت لأقرب حاجة وهى الوحدة علشان إحنا الساعة 10 صباحا ومفيش عيادات فى هذا الوقت فذهبت إلى الوحدة وهناك فوجئت بهذا المنظر الذى لا يرضى أحدا بأن الوحدة لا يوجد بها طبيب ولا تمريض.

وأضاف القارئ: لم أجد فى الوحدة سوى عاملة نظافة وهى التى أخبرتنى أنه لا يوجد فى الوحدة أطباء، وأن ذلك اليوم إجازة، مناشدا المسئولين بوزارة الصحة  بتشديد الرقابة على الوحدات الصحية ومعاقبة المقصرين والمهملين منهم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة