فيديو.. إدوارد لسليمان عيد: أطيب وأحلى واحد.. والأخير: "أطيب آه لكن أحلى فيها كلام"

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 03:22 م
فيديو.. إدوارد لسليمان عيد: أطيب وأحلى واحد.. والأخير: "أطيب آه لكن أحلى فيها كلام" سليمان عيد فى برنامج ست الحسن
كتب سمير حسنى _ ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان الكوميدى إدوارد، أن الفنان سليمان عيد من أعز الشخصيات على قلبه، ليرد عليه الفنان سليمان عيد قائلا إن ادوارد مصدر سعادة لأى لوكيشن تصوير.

وقال إدوارد فى مداخلة هاتفية له لبرنامج ست الحسن،  مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والمذاع على فضائية "ON E"، والذى يستضيف الفنان سليمان عيد، أن عيد أطيب وأحلى واحد، ليمازحه الأخير، أطيب دى ماشى، لكن أحلى فيها كلام ".

 

وقال سليمان عيد، إن إدوارد سيفجر مفاجأة كبرى بدوره فى فيلم الرجل الأخطر، وأن دوره سيعيش طويلا، مشيرا إلى أن كل فريق العمل تعب فى الفيلم وخلال التصوير، وقال إدوارد: "احنا حبينا الفيلم والإنتاج والإخراج، فادينا من قلبنا، وسلمى الشرقاوى منتجة صغيرة 22 سنة، وهذا أول عمل لها، وتحمسنا للفيلم لأن سامح طيب ورجل ذو أخلاق، والورق كان حلو والإخراج حمسنا، والإنتاج لبى كل طلباتنا، انبسطنا فى العمل مكناش عايزينه يخلص، والإنتاج تعبوا على ما اختاروا الورق".

 

وعن المشاهد التى جمعت سليمان عيد وإدوارد، قال الأخير :"متقابلتش مع سليمان عيد فى الفيلم خالص، لكن جمعنا مشهد واحد وهو الفرح لكن لم يكن هناك حوار بينا".

 

وعن تريند "أنى آسف" الذى اجتاح  السوشيال ميديا، أكد سليمان عيد، أنه يتابع التريند ويتابع السوشيال ميديا، قائلا: "بتابع بس مش كتير، بس مش بكتب ، فعملت مسافة على بينى وبين المعجبين على السوشيال ميديا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة