صور.. مستشفى الهرم تستقبل 6 مصابين من حادث قطار المرازيق وتنتظر 12 آخرين

الجمعة، 13 يوليو 2018 03:38 م
صور.. مستشفى الهرم تستقبل 6 مصابين من حادث قطار المرازيق وتنتظر 12 آخرين مصابى حادث قطار المرازيق
كتبت أمل علام - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور خالد مخلوف مدير عام المستشفى الهرم، فى تصريح خاص لــ "اليوم السابع "، أن هناك 6 حالات وصلت حتى الآن من حادث القطار ومن المتوقع وصول 12 آخرين من المصابين ليصل العدد إلى 18 حالة مصابة.

وقال أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أمرت بنقل المصابين إلى مستشفى الهرم بعد أن أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن سقوط 3 عربات من قطار 986  مكيف القاهرة قنا، بحوش محطة المرازيق خط القاهرة السد العالى، مضيفا أنه بعد أن تم إبلاغنا تم استدعاء استشارى جراحة صدر، وعظام، ومخ وأعصاب، واستشارى جراحة تجميل، ورعاية مركزة حيث وصل إلى المستشفى الآن 6 حالات ومنتظر وصول 12 آخرين بالطوارئ، وصلوا إلى الطوارىء، وحاليا يقوم هذا الفريق بإسعاف المرضى، وبحضور الدكتور محمد عزمى مساعد الوزيرة.

جدير بالذكر أنه بعد وقوع حادث القطار قامت وزارة الصحة بدفع عدد  من سيارات الإسعاف لموقع حادث قطار المرازيق لإسعاف المصابين فى الحادث، وأكدت أنه تم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات المحيطة وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمصابين.  

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر قد أعلنت عن سقوط 3عربات من قطار 986  مكيف القاهرة قنا، بحوش محطة المرازيق خط القاهرة السد العالى، وعلى الفور وجه المهندس سيد سالم بانتقال أدوات الرفع والأوناش وفرق الصيانة وتوجه إلى موقع الحادث لمتابعته.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة