لو مفركش جديد .. حاجات لازم تعملها عشان تعدى المرحلة

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 10:00 م
لو مفركش جديد .. حاجات لازم تعملها عشان تعدى المرحلة كيف تجتاز فترة انهاء العلاقة ـ ارشيفية
إسراء الشرباصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا أنهيت علاقة حب منذ فترة قصيرة فستعانى من الوحدة وسط ذكرياتك مع شريكك طوال الوقت، وهى المرحلة التى يجب ألا تجعلها تسيطر عليك وتخرج منها فى أسرع وقت، وفى هذا الإطار نوضح مجموعة أشياء يمكنك القيام بها للخروج من هذه المرحلة وذلك نقلا عن موقع "بولد سكاى".

download (2)

-غير فى حياتك

بعد نهاية العلاقة عليك ادخال بعض التغييرات فى حياتك حتى إذا كانت أشياء بسيطة ولكنها تمدك بالطاقة الإيجابية مثل تغيير لون الشعر أو قصة الشعر أو مكان السكن وغييرها من التغييرات.

 

-حدد أهدافك

من المهم أن تفكر فيما تريد الوصول إليه فى حياتك وتحدد أهدافك الشخصية لتعطى تركيزك بالكامل فى الوصول لهذه الأهداف دون تأخير.

420161118225486Girls-Shopping

-تعلم شيئا جديدا

حاول أن تشغل وقتك وتفكيرك فى شىء مفيد بأن تتعلم أشياء جديدة ربما يساعدك جزء منها على عملك كدورات تدريبة فى اللغات والكمبيوتر، أو يساعدك فى التخلص من الطاقة السلبية كالانضمام فى دروس الرقص.

 

-الاستمتاع بالحياة دون قيود

من الطبيعى أن العلاقة تفرض على الطرفين بعض القيود سواء فى الخروج والتنزه أو العلاقات مع الآخرين فبعد إنهاء علاقة عاطفية يمكنك الاستمتاع بكل ما امتنعت عنه طوال فترة العلاقة من خروج وإقامة علاقات صداقة جديدة وغيرها من الأشياء التى تبث فيك الطاقة الإيجابية وتبعد تفكيرك عن العلاقة المنتهية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة