جمال عبد الحميد: الاستعانة بخبراء الكرة فى مبادرة اليوم السابع يضمن نجاحها

الجمعة، 29 يونيو 2018 01:11 م
جمال عبد الحميد: الاستعانة بخبراء الكرة فى مبادرة اليوم السابع يضمن نجاحها جمال عبد الحميد نجم الأهلى والزمالك الأسبق
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جمال عبد الحميد، نجم المنتخب السابق، تأييده لمبادرة "اليوم السابع" التى طرحها الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس التحرير لدعم تطوير الرياضة المصرية وصناعة كرة القدم، من خلال مؤتمر يشترك فيه كل الجهات المسئولة سواء رياضيين أو لاعبين أو خبراء أو محللين وغيرهم ممن  يهمه مستقبل الكرة المصرية. 
 
وقال عبد الحميد، فى تصريحات لليوم السابع، "إن هذه  المبادرة يحب تفعيلها فى أسرع وقت، خاصة أننا نحتاج إلى التطوير ليكون لدينا رياضة حقيقية وصناعة لكرة القدم وأن نبدأ من الصفر".
 
واشترط عبد الحميد لنجاح المبادرة أن يتم الاستعانة بخبراء الكرة وأن يكونوا مستشارين وتكون كلمتهم مسموعة، وهو أفضل لنجاح المبادرة، رغم أن هذا سيغضب أفراد لم يمارسوا الكرة وهم المتحكمون فى الرياضة.
 
وشدد نجم مونديال 90 على أن الأفكار كثيرة والكلام كثير جداً لأن تحقيق هذه المبادرة وتنفيذها بالاستعانة بخبراء الكرة سيغضب أفراد يهمهم أن تظل مصر بعيدة عن التطور.
 
وطرح خالد صلاح مُبادرة لإصلاح حال الكرة المصرية بدلاً من التراشق بالكلمات والاتهامات منذ اللحظة التى خسر فيها منتخبنا فى كأس العالم، رغم أننا نعرف جيدًا أن واقع كرة القدم شهد عشرات الأزمات الطاحنة خلال سنوات ما بعد يناير، وعبر مراحل الانفلات الأمنى، ولم يكن يحلم أى منا بأن نصل إلى ما وصلنا إليه من المشاركة فى المونديال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة