بوكيتينو مديرًا فنيًا لتوتنهام حتى 2023

الخميس، 24 مايو 2018 05:44 م
بوكيتينو مديرًا فنيًا لتوتنهام حتى 2023 بوكوتينيو مع رئيس النادى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي توتنهام الإنجليزى تجديد التعاقد مع المدير الفنى الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو لمدة 5 سنوات، حتى 2023، كما أعلنت أيضاً تجديد عقود الجهاز الفنى بالكامل.

 

وفى بيان نشر على الموقع الرسمى للفريق الإنجليزى، أكدت الإدارة على سعادتها البالغة بتجديد بوكيتينومع الفريق لمدة 5 سنوات أخرى مع استعداد "السبيرز" لموسم جديد من بطولة دورى أبطال أوروبا على ملعبه الجديد بداية من الموسم القادم.

 

بوكوتينيو تخطى مؤخراً 200 مباراة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" كمدير فنى لتوتنهام منذ تعاقده مع الفريق فى 2014، كما قاد الفريق للوصول للمركز الخامس فى أول موسم له مع "السبيرز"، بالإضافة إلى إنهائه الموسم قبل الماضى فى المركز الثانى دون أن يتذوق مرارة الهزيمة على ملعبه "وايت هارت لين"، قبل الانتقال فى الموسم التالى لملعب "ويمبلى".

 

بوكيتينو، أكد فى تصريحاته التى نشرها الموقع الرسمى، أنه يشعر بالفخر لكونه المدير الفنى لنادى توتنهام، حيث قال: "أنا سعيد للغاية أننى وقعت عقدا جديدا ولمدة طويلة، خاصة أننا على أعتاب حقبة مهمة فى تاريخ النادى، وكوننى المدير الفنى الذى سيقود الفريق فى تلك الحقبة وإلى الملعب الجديد ذى الطراز العالمى يشعرنى بالفخر".

 

وقال دانيال ليفى، رئيس مجلس إدارة النادى في تصريحاته: "أنا سعيد للغاية أننا توصلنا لاتفاق مع بوكيتينو من أجل عقد جديد، لقد كانت رحلة رائعة معه، ونحن نتطلع للمزيد معه فى السنوات المقبلة".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة