شاب مصاب بقطع بالنخاع الشوكى بالغربية.. ويطالب بعلاجه على نفقة الدولة

الأربعاء، 16 مايو 2018 07:15 م
شاب مصاب بقطع بالنخاع الشوكى بالغربية.. ويطالب بعلاجه على نفقة الدولة قطع بالنخاع الشوكى بالغربية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معاناة شديدة يعيشها الشاب "ع .م .ع"، والمقيم فى قرية كفر البسطويسى، التابعة لمركز المحله الكبرى بالغربية، منذ ثمانى سنوات حيث أصيب فى قطع فى النخاع الشوكى، بعد سقوط أسياخ الحديد على جسده والتى كانت مخصصة لبناء شقته التى كان مقرراً  أن يتزوج فيها، ولكن سرعان ما تحول الحلم إلى سراب، وانقلبت حياته رأساً على عقب. 

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "أصبت فى حادث منذ ثمانى سنوات، وهو ما ترتب عليه قطع فى العمود الشكوى ، وتركيب قسطرة كل شهرين لخروج البول من الجسد، وعادة ما احتاج إلى اجراء عملية منظار فى كل مرة، مما يتكلف فى كل مرة حوالى ألفين جنية دون الأدوية".

وأضاف قائلاً :"لم استطع العمل منذ تلك الحادثة والتى حولت مجرى حياتى إلى ملازم الفراش،وعادة ما أجرى 3 عمليات منظار وتتكلف حوالى 10 آلاف جنية".

وتابع قائلاً :"اخبرى الطبيب ضرورة إجراء عملية ليزر، لإزاله جزء معين، والذى  يعيق تركيب القسطرة، وذهبت إلى آخر أوصى بضرورة عمل فتحة فوق المثانة لإخراج البول من الجسم، وكل طبيب يخبرنى بشئ مختلف، ولا أعرف ماذا أفعل".

واستطرد قائلاً :"لا استطيع تحمل تكاليف العمليات والأدوية اللازمة، ولا أجد من يساعدنى ، وكل ما أريده هو علاج على نفقة الدولة أو أحد يتبنى حالتى المرضية المزمنة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

للتواصل مع الحالة: 01114954294

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة