شياكة شم النسيم.. الشيرت دريس مناسب.. 5 طرق مختلفة البسيه بيها

السبت، 07 أبريل 2018 05:00 م
شياكة شم النسيم.. الشيرت دريس مناسب.. 5 طرق مختلفة البسيه بيها أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الكثير من الفتيات لاختيار الأزياء المناسبة للاحتفال بيوم شم النسيم بعد غد الاثنين، فبين قطع الأزياء المختلفة ترى الإستايلست "رشا عادل"، أن الشيرت دريس خاصة المنقوش بالورود أو الكاروهات هو أنسب الأزياء التى يمكن للفتيات الاختيار من بينها.

 

وتوضح الاستايلست أن الشيرت دريس من أبرز ملامح موضة أزياء الربيع والصيف هذا العام، حيث إنه من قطع الأزياء التى تلائم مختلف الخروجات، خاصة عند النهار أو مع الأصدقاء، وعند الذهاب للتسوق، وبالطبع خروجات التنزه التى تناسب يوم شم النسيم.

 

فدائمًا ما تبحث الفتيات على أزياء تكمل أناقتها، بالإضافة لكونها مناسبة للأجواء الكاجوال، وخروجات الاحتفالات، فتعرفى فى السطور التالية على 5 طرق مختلفة لارتداء الشيرت دريس يوم شم النسيم.

 

شيرت دريس (8)
شيرت دريس 
 
شيرت دريس (1)
شيرت دريس 
 

الشيرت دريس مع الجينز

لخروجات النهار مع الأصدقاء اختارى الشيرت دريس مع البنطلون الجينز والحذاء الأرضى أو العالى بحسب راحتك، وهى الإطلالة التى تنصحك بها الاستايلست بالألوان الفاتحة إذا كانت درجات الحرارة عالية، اختارى الشيرت دريس السادة، أو ذو الخطوط بحسب ما يناسب شكل جسمك.

 

شيرت دريس (5)
شيرت دريس 
 
شيرت دريس (2)
شيرت دريس 

الشيرت دريس الكاروهات

ترى الاستايلست أن الشكل الكاروهات من الشيرت دريس هو المسيطر على الأشكال المطروحة حايًا، والتى يمكنك اختيارها لخروجات شم النسيم مع البطلون الجينز، أو الليجن السادة إذا كنتِ من ذوات القوام الممشوق، احرصى على اختيار الألوان الفاتحة لتجنب امتصاص أشعة الشمس المباشرة، واختارى الإكسسوارات بسيطة التصميم مع الشكل الكاروهات.

 

شيرت دريس (9)
شيرت دريس 
 
شيرت دريس (7)
شيرت دريس 
 

الشيرت دريس بحزام الخصر

لإطلالة أكثر أنثوية اختارى الشيرت دريس عند الركبة ذى الحزام عند الخصر، واختارى الحذاء الأرضى معه، مع إمكانية اختيار الحذاء الرياضى"الكوتشى الابيض"، إذا ما كنتِ متجهة للنزهة فى حديقة أو ما شابه ذلك، كما يمكنك اختيار الليجن عند الركبة أسفل الشيرت دريس بهذا الشكل.

 

شيرت دريس (10)
شيرت دريس 
 
شيرت دريس (3)
شيرت دريس 
 
شيرت دريس (6)
شيرت دريس 
 

الشيرت دريس المنقوش

سيكون اختيار الشيرت دريس المنقوش بالورود مناسبًا بشكل كبير لخروجات الربيع خاصة يوم شم النسيم، لكن احرصى على اختيار المنقوش بالورود صغيرة الشكل وهى موضة الأزياء المنقوشة هذا العام، ارتدى معه الليجن السادة، وسيكون الحذاء الأرضى اختيار موفق لراحة قدميكِ.

 

شيرت دريس (4)
شيرت دريس 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة