إنتى تخنتى ومش بتفهمى.. جمل خط أحمر عند الستات خلى بالك منها

السبت، 07 أبريل 2018 06:00 م
إنتى تخنتى ومش بتفهمى.. جمل خط أحمر  عند الستات خلى بالك منها كلمات لا تقبلها الزوجات من أزواجهم
كتبت سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأنثى تميل إلى من يدللها، السيدات بطبيعتها تميل إلى الرومانسية وسماع كل ما هو إيجابى من زوجها ورأيه فيها أكثر شىء يفرق معها فى حياتها لأنها تريد دائما أن تتأكد أنها الزوجة المثالية فى نظر زوجها، وتظل هناك بعض الكلمات بالنسبة لكل امرأة خط أحمر لا تقبل سماعها من شريك حياتها، لأنها تأخذه على محمل آخر أنها لم تعد الزوجة المثالية فى عينه، وأنه لم يعد يقتنع بها ويحبها، والتى يجب أن ينتبه لها كل رجل أثناء حديثه معها ويجعل شعار حياته "لا لنقد السيدات فبه غضب قاتل".

 

لانا محى
لانا محيى

 

وفى هذا السياق توضح لانا محيى خبيرة العلاقات أن السيدات لا تقبل أى نقد من زوجها وخاصة النقد المتعلق بجمالها أو ملبسها أو جسدها لأنه يعد بالنسبة لها ضرب فى أنوثتها، وتفهمه أنه لم يعد يعجب بها ويحبها حتى وإن كان يقولها بالفطرة وبدون أى قصد، لأن السيدات بطبيعتها لا تقبل النقد.

 

وعن الكلمات التى تعتبر بالنسبة للسيدات خط أحمر لا تقبل سماعها من زوجها لخصتها خبيرة العلاقات فى التالى:

 

نقد الأزوجات لزوجاتهم
نقد الأزوجات لزوجاتهم

 

ـ غيرى اللى إنتى لابساه شكله مش حلو، موضحة أنها تفهم ذلك على أن لم يعجبه لبسها.

ـ "إنتى تخنتى كده ليه" من أكثر الكلمات التى تزعج أى فتاة

ـ "إيه الميكب اللى إنتى حطاه ده"، مشيرة إلى أنه يمكن أن يكون قصده أنه لا يريدها تضع الكثير من الميكب لكنها تفهم أنه لم يعجبه شكلها.

ـ "الأكل ناقص حاجة" خاصة بالنسبة للسيدات التى يفرق معها الطبخ وتهتم به فهى جملة تهز ثقتها بنفسها.

ـ "إنتى مش بتفهمى حاجة" هذه الجملة من أكثر الأشياء التى تزعج السيدات خاصة الطموحة والتى تهتهم بالآراء، موضحة "الرجل بيكون فاكر إن الست مش بتفهم وأن رأيها دايما غلط بالرغم من إن علميا الست بتكون أذكى من الرجل، والست الطموحة مش بتقبل الكلمة دى وممكن تعمل مشاكل كتير".

ـ "أقفلى التلفون دا" من الكلمات التى تزعج السيدات والتى يرددها الكثير من الرجال عندما يرون زوجاتهم تتحدث كثيرا فى هاتفها.

ـ وكلمات أخرى منها "صوتك عالى فى الكلام" ـ "مش عارفة تتعاملى معايا أو مع الأولاد" ـ "إيه البرود ده".

 

وأضافت أن هذه الكلمات تؤثر على السيدات كثيرا خاصة السيدات التى لا يشعرن بالثقة فى نفسهن فتأتى معها بنتيجة عكسية لأنها تشعر أنها مهما فعلت لن تعجبه فلم تنفذ رأيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة