فى أول تصريح لها بعد اللقب.. ملكة جمال العالم: قلبى متعلق بمصر لأنها بلد الأمان

الأحد، 29 أبريل 2018 04:00 ص
فى أول تصريح لها بعد اللقب.. ملكة جمال العالم: قلبى متعلق بمصر لأنها بلد الأمان ملكة جمال العالم للسياحة ومحررة اليوم السابع
كتبت أسماء زيدان وتصوير أحمد عرفه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت كلمات تتويجها ملكة للعالم للسياحة والبيئة بالدموع لتسترجع رحلتها من الفلبين إلى القاهرة وتعود وهى مرفوعة الرأس إلى بلادها المتصدرة فى مجال مسابقات الجمال، نتحدث عن سينتيا توميلا ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، والتى حصلت على اللقب قبل ساعات قليلة من الآن بدار الأوبرا المصرية، ويحدثها "اليوم السابع" فى أول تصريحات لها بعد اللقب فى السطور التالية لتتحدث عن رحلتها بمصر وتجربتها لها.

محررة اليوم السابع وملكة جمال العالم
محررة اليوم السابع وملكة جمال العالم

وتبدأ ملكة جمال العالم للسياحة حديثها قائلة: "مصر فعلاً مذهلة وقضيت وقتا ممتعا بها كثيرًا، فهى تستحق عن جدارة لقب بلد الأمن والأمان ولذلك سأعود مرة أخرى إليها لأنى قلب تعلق بها خلال رحلتى بها على مدار الأيام الماضية فى إطار المسابقة التى تنظمها وتستضيفها مصر للعام الرابع على التوالى بمشاركة 60 ملكة جمال من مختلف أنحاء العالم.

ملكة جمال العالم ومحررة اليوم السابع
ملكة جمال العالم ومحررة اليوم السابع

وتشير ابنة العشرين ربيعًا، إلى أفضل الأماكن التى أحبتها فى مصر موضحة أن الأقصر والإسكندرية فى مقدمة البلاد التى عشقتها فى مصر، فهذه البلد بها الكثير من الأماكن السياحية التى تستحق أن يأتى إليها الكثيرون وهذا ما لاحظته لكونها متخصصة فى إدارة وتنظيم الفعاليات السياحية.

ملكة جمال العالم فى أول تصريحات صحفية
ملكة جمال العالم فى أول تصريحات صحفية

 

وتوضح ملكة جمال العالم أن أول شىء ستقوم بعمله هو مناقشة القضايا السياحية وتفعيل دورها كملكة فلن تكتفى باللقب وحسب بل تنوى السفر إلى أكثر من مكان لمحاولة دعم السياحة قدر المستطاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة