رواد مواقع التواصل يشيدون بتشجيع الرئيس لندى المنسى: دايما جابر الخواطر

الأحد، 29 أبريل 2018 01:00 ص
رواد مواقع التواصل يشيدون بتشجيع الرئيس لندى المنسى: دايما جابر الخواطر الرئيس السيسى مع المطربة ندى منسى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بموقف الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، وإصراره على التقاط الصور التذكارية مع المطربة فاقدة البصر ندى شريف منسى والملحن شادى نصيف وديع.

 

وتوالت ردود أفعال الرواد عبر مواقع التواصل، حيث قال المهندس عبد الفتاح: "إذا أردت أن تعرف أخلاق رجل فضع فى يده سلطة، ثم انظر كيف يتصرف، الرئيس السيسى يلتقط صورة تذكارية مع الفنانة ندى شريف المنسى".

Capture
 

كما أطلق عدد من الرواد هاشتاج "ربنا يجبر بخاطرك يا سيسى" فى إشارة إلى إصراره على التصوير معهم، عندما قال: "تقبلوا إنى أتصور معاكم"، حيث قالت ليلى المصرى: "ربنا يجبر بخاطرك يا أعظم رئيس حكم مصر، ربنا ينصرك على أعداء الداخل والخارج يارب".

1
1

 

وقالت سحر نايل: "لقد وجد المهمشون من الشعب المصرى من يحنو عليهم، جابر خاطر الغلابة، يارب احمى مصر"، بينما قالت صباح أحمد: "دايما جابر الخواطر، ربنا يحميك ويجبر خاطرك ويزيدك عزة وفخر"، أما دعاء أحمد، فقالت: "ربنا يفاديك وينصفك ويجبر خاطرك وينصرك على كل من يعاديك ويعلى مصر بيك زى ما بتتمنى ياريس وتبقى قد الدنيا، ربنا يفرح قلبك زى ما طلتك بتفرحنا وتسعدنا، كل سنة وسيادتك طيب وجيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة الأبطال قاهرين أعاديهم، رافعين راية بلدنا الغالية مصر، وبإذن الله هنهزم الشر وأهله".

 

3
 

وكانت المطربة الشابة ندى شريف المنسى، قد قامت بغناء أغنية "حبايب مصر" أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الندوة الثقافية للقوات المسلحة، أمس السبت، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، وبعد انتهائها من الغناء قام الرئيس بتشجيعها وأصر على التقاط الصور التذكارية.

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة