عشان الطول هيبة.. خدع فى الأزياء هتدارى إنك قصيرة.. اعرفيها

السبت، 28 أبريل 2018 09:00 م
عشان الطول هيبة.. خدع فى الأزياء هتدارى إنك قصيرة.. اعرفيها خدع فى الأزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف معايير الجسد الجميل لكن يبقى "الطول" من أهم الصفات التى تمد المرأة بقدر من الأنوثة والجاذبية، والحقيقة أن كثيرات من قصيرات القامة يحاولن أن يتغلبن على مشكلة الطول بارتداء "الكعب العالى" وهنا تأتى مرحلة أخرى من المشاكل ترتبط بألم القدمين والظهر، ثم يأتى سؤال "هو لازم ألبس كعب؟"، ويجيب موقع "instyle" على هذا السؤال من خلال تقديم مجموعة من الخدع تجعلك تظهرين بقامة أطول.

ومن أبرز هذه الخدع:

الكاروه والمخطط والهاى ويست:

البنطلون الهاى ويست الذى يحتوى على بضعة كسرات يمنحك شكل أكثر طولاً ويبرز طول النصف السفلى من الجسم، الأمر كذلك بالنسبة للبنطلون الكاروهات الذى يحتوى على كاروهات صغيرة الحجم مع وسط مرتفع أيضًا، بالإضافة إلى الجيب أو البنطلون المخطط الذى يجمع بين ألوان مختلفة فمن شأنه أن يمنحك إطلالة مميزة وأنيقة.

أزياء (1)
 
أزياء (2)
 
أزياء (3)
 

اللون الواحد:

إن كنتِ ترغبين الحصول على شكل أكثر طولاً، فعليكِ بتوحيد لون إطلالتك من خلال ارتداء قطع ملابس بنفس اللون، واكملى هذه الإطلالة المميزة باختيار حذاء له اللون ذاته لتجدين نفسك فى قمة الأناقة.

أزياء (4)
 
أزياء (5)
 

رقبة بحرف V:

اختارى سُترة علوية لها رقبة بشكل حرف V، فستعلم على إظهار طول العنق ومن ثم سينعكس على مظهرك العام ويجعلك تبدين بقامة طويلة.

أزياء (6)
 
أزياء (7)
 

الكعب العالى:

بالتأكيد الحذاء ذو الكعب العالى سيمنحك طول وأناقة، لكن إن كنتِ لا ترغبين فى ارتدائه يمكنك ارتداء حذاء بكعب متوسط أو صغير نسبيًا.

أزياء (8)
 

حجم حقيبة اليد:

تقع كثير من الفتيات فى خطأ اختيار حقيبة يد بحجم كبير، على الرغم من قصر قامتهن، الأمر الذى يجعلهن يظهرن بشكل أكثر قصرًا، لذلك من الأفضل أن تختار الفتاة حقيبة يد بحجم متوسط أو صغير لتحصل على مظهر مميز.

أزياء (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة