فى أقل من 24 ساعة.. مباحث القاهرة تكشف تفاصيل سرقة لاعبى نادى وادى دجلة بالإكراه..التحريات: أخصائى تدليك الفريق وراء تنفيذ الحادث.. ويعترف: خططت بعد استلام اللاعبين رواتبهم وانتحلنا صفة رجال مباحث لمداهمة شقتهم

السبت، 21 أبريل 2018 09:11 م
فى أقل من 24 ساعة.. مباحث القاهرة تكشف تفاصيل سرقة لاعبى نادى وادى دجلة بالإكراه..التحريات: أخصائى تدليك الفريق وراء تنفيذ الحادث.. ويعترف: خططت بعد استلام اللاعبين رواتبهم وانتحلنا صفة رجال مباحث لمداهمة شقتهم المتهمين بسرقة لاعبى وادى دجلة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أقل من 24 ساعة، كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات تعرض 6 من لاعبي فريق كرة القدم بنادى وادي دجلة لواقعة سرقة بالإكراه والاستيلاء على أموالهم وهواتفهم، وتبين أن أخصائى التدليك بفريق كرة القدم بالنادي وراء التخطيط لتنفيذ الواقعة عقب علمه باستلام اللاعبين رواتبهم، واستعان بآخرين على لانتحال صفة رجال مباحث ومداهمة شقة اللاعبين بمنطقة البساتين والاستيلاء على متعلقاتهم.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة البساتين بلاغًا من كل من نادر هشام هزاع 19 سنة، ومحمد عبد القوى إبراهيم 18سنة،  وأحمد محمد عبد الحافظ 19 سنة، وحازم أحمد حسين 17 سنة، وعادل مصطفى كمال 19 سنة، ومحمد جمال محمود 18 سنة، وجميعهم لاعبون كرة قدم بنادي وادي دجلة الرياضى.

وأفاد اللاعبون بأنهم أثناء تواجدهم بالشقة سكنهم فوجئوا بحضور أربعة أشخاص ادعوا أنهم ضباط مباحث وحضروا لمقابلتهم بدعوى وجود شكوى ضدهم من أهالى المنطقة لقيامهم بمعاكسة السيدات وقاموا بالاستيلاء منهم على مبلغ  29 ألف جنيه، و6 هاتف محمولة، كرهًا عنهم عقب تقييدهم وفروا هاربين.

وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وتم وضع خطة بحث بقيادة اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد نبيل سليم مدير إدارة المباحث الجنائية، ورئيس مباحث قطاع الجنوب، ورئيس وضباط مباحث قسم شرطة البساتين.

وأسفرت التحريات التى قادها المقدم على فيصل رئيس مباحث البساتين، والرائد أحمد مختار معاون المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حسن.ع.ح.ع 42 سنة، عاطل، وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك  مع كل من أحمد.ص.ع 29 سنة، أخصائى تدليك بذات فريق كرة القدم، بنادي وادي دجلة، وشقيقه مصطفى.ص.ع 31 سنة، مندوب مبيعات، ومدحت.ا.س 32 سنة، عامل، ومحمد.أ.م 32 سنة، حلاق، والسابق اتهامه فى  3 قضايا أخرهم  "نصب".

وبعرض المتهم المضبوط على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات ومن خلال تكثيف التحريات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن السويس والجيزة تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط المتهمين من الثاني إلى الرابع اثناء تواجدهم بمنطقة حي الأربعين بالسويس، كما أمكن ضبط المتهم الخامس بمنطقة أبو النمرس بالجيزة، وبمواجهتهم أقر المتهم الثاني بأنه نظرًا لعمله كمدلك لفريق كرة القدم للمجني عليهم وعلمه باستلامهم رواتبهم اختمرت فى ذهنه سرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه عقب إرشادهم عن بيانات ومحل سكن المجنى عليهم، وبتاريخ الواقعة توجه باقي المتهمين إلى مسكن المجني عليهم منتحلين صفة رجال شرطة وتمكنوا من تقييدهم والاستيلاء على المسروقات وفروا هاربين.

وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال المتهم الثاني أيدوها  وتم بإرشادهم  ضبط 4 هواتف محمولة خاصة بالمجني عليهم ومبلغ مالي 14600 جنيه من متحصلات الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولي على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين على ذمة القضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة