البسى من دولاب جوزك.. قطع أزياء مناسبة للرجال والنساء

السبت، 21 أبريل 2018 05:00 ص
البسى من دولاب جوزك.. قطع أزياء مناسبة للرجال والنساء أزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجالى ولا حريمى؟ الإجابة "الاتنين" سؤال دائمًا يواجهه الشباب والفتيات فى السؤال على مناسبة بعض قطع الأزياء لهم، فبعدما كانت الموضة تفرق بشكل صارم بين قطع الأزياء الرجالى والحريمى، جاءت 2018 لتغير الأوضاع بالنسبة لمجموعة كبيرة من موديلات الأزياء، فيمكن أن تناسب الرجال والفتيات أيضًا مع اختلاف الإطلالة العامة بالتأكيد، لكن فى النهاية قطعة الأزياء واحدة.

أزياء  (1)
أزياء
أزياء  (2)
أزياء

وعن أبرز قطع الأزياء التى دخلت ضمن صيحات موضة 2018 وتناسب الرجال والفتيات، تحدث مصمم الأزياء محمد كمال، لـ"اليوم السابع" مؤكدًا أن الموضة هذا العام اختلفت بشكل كبير، وغيرت كثير من الموازين التى كنا نتعامل بها قديمًا، إذ وحدت بين مجموعة من الأزياء يمكن ارتداؤها للشباب والفتيات.

أزياء  (3)
أزياء
أزياء  (4)
أزياء

وأكد أن "البنطلون الجينز الكاجوال" من أبرز قطع الأزياء التى يمكن أن يرتديها الرجال والنساء، الأمر كذلك بالنسبة للبنطلون الكاجوال بشكل عام، لكن أهم ما يميز الجينز أن استايل البنطلون نفسه يتيح الفرصة لاستخدامه بأكثر من طريقة.

أزياء  (5)
أزياء
أزياء  (6)
أزياء

"الفيست" القطعة الثانية التى أشار كمال، إلى إمكانية ارتدائها للرجال والفتيات، خاصة أنه يعتبر من القطع التى تتناسب مع طبيعة الربيع والصيف، ويمكن ارتدائه مع الإطلالة الكاجوال والفورمال.

أزياء  (7)
أزياء
أزياء  (8)
أزياء

القطعة الثالثة التى تحدث عنها المصمم، "البليزر" الذى يتناسب مع الفتيات والرجال بنفس الاستايل، ولكن مع اختلاف "الباترون" الذى يختلف فى شكل التجسيم ووضعية الأزرار.

الأحذية الفلات أيضًا من أشكال الموضة التى يمكن أن يرتديها الرجال والفتيات بنفس الموديلات، لكنها تختلف وفقًا لاستخدامها مع الإطلالات المختلفة.

أزياء  (9)
أزياء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة