سفير مصر بتونس: وزيرة الاستثمار تشارك فى اجتماع البنك الإسلامى للتنمية

الإثنين، 02 أبريل 2018 01:44 م
سفير مصر بتونس: وزيرة الاستثمار تشارك فى اجتماع البنك الإسلامى للتنمية سفير مصر فى تونس السفير نبيل الحبشى
تونس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سفير مصر فى تونس السفير نبيل الحبشى أهمية الاجتماع السنوى الثالث والأربعين لمجموعة البنك الإسلامى للتنمية المنعقد حاليا فى العاصمة التونسية، بمشاركة مصر ووزراء وخبراء ومسئولين من أكثر من 57 دولة عضو فى البنك الإسلامى.

وقال الحبشى - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين - "إن الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى ومحافظ مصر لدى البنك الإسلامى للتنمية سترأس وفد مصر فى الاجتماع؛ لمناقشة قضايا مشاركة البنك فى عدد من المشروعات التنموية والقومية والتى ستصل إلى تونس بعد غد الأربعاء".

وأضاف "أن سحر نصر ستجرى محادثات ثنائية على هامش مشاركتها فى اجتماع البنك، حيث تلتقى مع وزيرى التجارة والتعاون الدولى التونسيين؛ لبحث علاقات التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين البلدين وتبادل الرؤى بالنسبة للقضايا التى تهم الجانبين، وذلك فى إطار العلاقات المتميزة بين مصر وتونس فى مختلف المجالات ومنها الاقتصادية".

وثمن الحبشى التنسيق المستمر بين مصر وتونس بشأن مختلف القضايا والذى يعكس قوة وتميز تلك العلاقات.

ومن المقرر تكريم الدكتورة سحر نصر بعد غد الأربعاء كأفضل الشركاء مع البنك الإسلامى للتنمية، وتقديرا لجهودها لتعزيز التعاون بين مصر والبنك.

يذكر أن هذا الاجتماع بدأ أمس الأحد ويستمر حتى الخميس المقبل برعاية الرئيس التونسى الباجى قائد السبسى وبمشاركة أكثر من 1000 مشارك من مختلف الدول الأعضاء بالبنك يمثلون العديد من المؤسسات والهيئات المالية العربية والإقليمية والدولية وخبراء من مختلف القطاعات الاقتصادية من بينهم 57 وزير اقتصاد ومالية وتعاون دولى من مصر والبلدان الأعضاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة