عصام شلتوت

الحب.. الصداقة.. ثورة.. لا يمكن تقديرها

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 06:41 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحياناً تشعر بالحاجة إلى مراجعة كشف حسابك فى بنك الحب الذى تحوى خزائنه كل ما يمكن وصفه بأنه لا يقدر بثمن!
طبعا.. قول ذهب ياقوت مرجان.. زمرد.. وكل أصناف الأحجار الكريمة، ناهيك عن كل بنكنوات بدءا من الخردلة إلى الدنيار، إلى كل العملات.. ولكن أن تجد ثروتك تزداد يوما بعد يوم فى بنك الحب.. فتلك هى قمة السعادة، لأن الله وهبك هذا الرزق العظيم، بل عليك أن تتضرع للخالق الجليل ليل نهار، شكراً وحمدا على عظيم عطائه.. ببركة سيد الخلق آجمعين سيدنا النبى، صلوات الله وسلامه عليه، وعلى آل بيته وصحبه من تبعه إلى يوم الدين. 
• يا حضرات.. حقيقة من لا يشكر الناس لا يشكر الله، إذن فى نعمه علينا أن جمع حولنا العبد لله كاتب هذه السطور وأسرته البسيطة وأيضا أسرته الكبيرة، ذات الحسب والنسب. 
نعم.. فأسرتى الكبيرة لها فرعان من دواعى سعادتى وفخرى أننى أنتسب لهما. 
• يا حضرات.. الفرع الأول هنا، حيث أنقل لكم فى هذه السطور مشاعرى.
أسرة «اليوم السابع».. عميد أسرتنا الوفى الجميل.. بدون ألقاب عدة يستحقها خالد صلاح.. ما أروعك. 
نيابة عن رب الأسرة وبالأصالة عن نفسى أشكر الكل.. 
أما الفرع الثانى... فحدث ولا حرج.
يا حضرات.. الفرع الثانى مثل جيلى وجيل نفخر به كثيرا.. يسير بخطى طيبة نحو القيادة فى عالم صاحبة الجلالة وبلاطها.. وكل فروعها.
أكيد فخور بوجود كل من أنتسب لهم.. بدءا من جيل أفخر به يمثله إخوتى أيمن بدره، رئيس تحرير أخبار الرياضة وإبراهيم المنيسى، مدير تحرير الأخبار ورئيس تحرير مجلة الأهلى، ومحمد شبانة رئيس تحرير الأهرام الرياضى، وأشرف محمود رئيس تحرير الأهرام العربى، وحمود جدى رئيس القسم الرياضى بجريدة الأهرام، ومحمد القوصى مدير تحرير الأهرام المسائى، وشريف عبدالقادر، مدير تحرير الرياضة بالشروق، وعلاء عزت الأسطورة. 
أيضا الجيل الثانى من الأشقاء.. أحمد الحضرى، رئيس الإعلام الزملكاوى، وأحمد عويس مدير تحرير الفريق، وإسلام صادق، وأحمد دوريش الفجر، ومصطفى طنطاوى وأحمد عبدالباسط، هذه الكتيبة المشرفة.
• يا حضرات.. أما عمن خارج إطار العمل الرياضى فكثر.. إنما يبقى الأخ الحبيب جمال الشناوى، رئيس تحرير أخبار الحوادث، والأخ عمر سامى مدير عام مؤسسة الأهرام، فى القلب دائما.. فهم بحق ثروتى وعشيرتى وقبيلتى.
إياك... أى حد يفهم أن بنك الحب والصحبة هو أهم شرايين الحياة أشركهم.. أكرمونى بالوجود فى فرحتى بابنهم وابن شقيقهم أحمد عصام شلتوت... ما اتحرررمش.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة