مشجر أو مخطط.. 4أفكار لـ"الهوت شورت" اختارى اللى يناسبك حسب ذوقك

الأحد، 01 أبريل 2018 04:19 م
مشجر أو مخطط.. 4أفكار لـ"الهوت شورت" اختارى اللى يناسبك حسب ذوقك الشورت للصيف
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشورت من أكثر قطع الملابس التى لا يخلو منها دولاب الصيف، ترتديه الفتيات فى النوادى والمصايف أو حتى فى المنزل، فما بين المشجر والمخطط والجينز توجد الكثير من الموديلات التى يمكنك الاختيار منها للربيع والصيف سواء عند شرائه أو تفصيله، من خلال بعض الأفكار وفقًا لموقع pinterest.

1- الشورت المشجر

المشجر
المشجر

هو من الموديلات العملية التى تتناسب مع جو الربيع، وتكون ألوانه مبهجة بشكل كبير، ويمكن ارتداؤه على البحر أو النوادى، ويفضل أن يتم ارتداء قطعة من البلوزة أو التيشيرت السادة لكى يتماشى معه بدون وجود تفاصيل كثيرة، وأن يكون التيشيرت من أحد درجات ألوان الشورت المشجر.

2- المخطط

الشورت المخطط
الشورت المخطط

من الموديلات الأنيقة التى غالبًا ما تناسب اللون الأزرق الفاتح ويتم ارتداء قميص كلاسيكى أو تيشيرت يتم إدخاله بالشورت لتبدو أكثر أناقته، كما أن بلوزة شيفون ستكون من أفضل الخيارات.

3- الجينز

الشورت الجينز
الشورت الجينز

الشورت الجينز يتماشى مع الكثير من المناسبات غير الرسمية، ويكون الأفضل للبحر والمصايف، كما أنه يمكن أن يظل لمواسم مختلفة، حيت لا يتأثر كثيرًا بالموضة كغيره من الخامات والموديلات، وتتنوع موديلات الجينز بين المقطع، أو الموديلات التقليدية.

 4- الشورت الكلاسيكى

الشورت الكلاسيكى
الشورت الكلاسيكى

شورت يبدو أنه تقليدى فتجده مصممًا بأقمشة من أنواع مختلفة كالستان أو الجبردين، أو الشيفون، ويمكن تطريزه أو إضافة الأزرار له بشكل جيد، ليظهر أكثر أناقة، وهو مناسب لارتدائه بعد الظهر وفى المساء، وغالبًا تفضله النجمات والمشاهير للظهور به أمام الجماهير وعلى الشاشات، ليبدين مختلفات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة