كأس العالم 2018.. المنتخبات تطالب ببناء سور بارتفاع 6 أمتار حول ملاعب التدريب

الأربعاء، 07 مارس 2018 03:00 ص
كأس العالم 2018.. المنتخبات تطالب ببناء سور بارتفاع 6 أمتار حول ملاعب التدريب نجوم انجلترا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت منتخبات "كوستاريكا وإنجلترا وكوريا الجنوبية" التى ستقيم وتتدرب فى مدينة سانت بطرسبرج، خلال نهائيات كأس العالم التى ستقام فى روسيا خلال الصيف المقبل، حماية ساحات التدريب بسور طوله 6 أمتار.

وقال رئيس بعثة مجلس الاتحاد لحماية سيادة الدولة: "تلقت لجنة البناء طلبا للنظر في إمكانية إقامة سياج بارتفاع لا يقل عن 6 أمتار، من أجل حماية المتدربين من أعين المتطفلين".

مدرب انجلترا
مدرب إنجلترا

 

وأضاف كليموف: "الطلبات جاءت من فرق كوستاريكا التى ستتدرب فى مدينة بافلوفسك بكوريا الجنوبية بقاعدة فى لومونوسوف وإنجلترا التى يقع معسكرها فى زيلينوجورسك، كل هذه المدن هى جزء من سانت بطرسبرج".

وتابع كليموف: "هذه المتطلبات غير مدرجة فى قائمة متطلبات "فيفا"، وأن اللجنة تدرس حاليًا إمكانية تركيب مثل هذه الحواجز، وفى الوقت الحاضر يبلغ ارتفاع الأسوار مترين"، مضيفًا انه لم يتم استقبال أى متطلبات أضافية من الفرق.

نجم منتخب انجلترا
نجم منتخب انجلترا

 

ومن المقرر ان تنطلق أولى مباريات مونديال كأس العالم روسيا 2018، فى 14 يونيو المقبل، ومن المقرر أن تستمر حتى 15 يوليو، وستستضيف مدينة سانت بطرسبرج، أربع مباريات من مرحلة المجموعات، ومباراة واحدة من دور الـ16، ومباراة نصف النهائي، فضلاً عن مباراة المركز الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة