صور.. الأمريكية ميجان ماركل تتفوق على دوقة كامبردج كيت ميدلتون كأكثر نساء العائلة المالكة جاذبية حسب "golden ratio".. مقاييس الجمال اليونانية ترجح كفتها.. والقائمة ضمت زارا فيليبس وبياتريس ويوجينى

الثلاثاء، 06 مارس 2018 03:30 م
صور.. الأمريكية ميجان ماركل تتفوق على دوقة كامبردج كيت ميدلتون كأكثر نساء العائلة المالكة جاذبية حسب "golden ratio".. مقاييس الجمال اليونانية ترجح كفتها.. والقائمة ضمت زارا فيليبس وبياتريس ويوجينى ميجان ماركل و كيت ميدلتون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صنفت النجمة الأمريكية ميجان ماركل خطيبة الأمير هاري كأكثر نساء العائلة المالكة جاذبية، وذلك حسب "golden ratio "،  وفقا لمقاييس علمية بنيت على شكل جسدها وأيضا عينيها وأنفها!

 وحسب موقع " ديلي ميل" فإن ميجان ماركل هي الأقرب إلى تسجيل 100 في المائة على أساس " golden ratio"، والذي يقال إنه يكشف عن "الكمال" والجمال الجسدى.

ميجان و كيت

ميجان و كيت

وكانت الطبيب Julian De Silva عقد مقارنات بين وجه ميجان ماركل وباقي نساء العائلة المالكة مثل دوقة كامبردج كيت ميدلتون وزارا فيليبس والأميرة بياتريس  والأميرة يوجيني .

واستخدم مقاييس " Golden Ratio " وهى معادلة رياضية وضعت من قبل اليونانيين القدماء في محاولة لقياس الجمال.


ميجان ماركل

ميجان ماركل

المركز الأول كان من نصيب ميجان ماركل بنسبة 87.4 في المائة ،  وقال الدكتور جوليان دي سيلفا : "ميجان لديها هيئة ساحرة للأنف بنسبة 98.5 في المئة، وموقع العينين  هو رائع، كذلك الرقبة والذقن تطمع كل النساء أن تمتلك مثلهما".

كيت ميلتون

كيت ميدلتون

 

وجاءت بالمركز الثاني دوقة كامبريدج بنسبة 86.8 في المائة ، وقال الدكتور جوليان دي سيلفا: "كيت تمتلك فجوة مثالية بين أنفها والشفاه ، كذلك لديها مباعدة قوية جدا للعينين" ، واستكمل كلامه : " هي امرأة مذهلة و تعتبر واحدة من أجمل النساء في العالم " .

وكان المركز الثالث من نصيب زارا فيليبس مع 81.6 في المائة، وهي الحفيدة الأكبر للملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة والأمير فيليب .

زارا فيليب

زارا فيليبس

 

في حين قدرت نسبة جمال الأميرة بياتريس بنسبة 80.7٪ ، لتأتي بالمركز الرابع ، والأميرة بياتريس هي أميرة يورك وهي ابنة الأمير آندرو، دوق يورك وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة .

أما المركز الخامس فكان من نصيب الأميرة يوجيني والتي قدرت نسبة جمالها بـ 79.3 في المائة ، و هي الابنة الأصغر سنا من الأمير أندرو دوق يورك، وسارة دوقة يورك

الأميرة بياتريس
الأميرة بياتريس

 

الأميرة يوجيني
الأميرة يوجيني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة