رئيس البرلمان: أنا محامى وصنايعى وأكاديمى فى نفس الوقت

الأحد، 04 مارس 2018 02:01 م
رئيس البرلمان: أنا محامى وصنايعى وأكاديمى فى نفس الوقت على عبد العال
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، وزير النقل على الرغم من كونه رجل أكاديمى ولكنه كان يعمل بيده على أرض الواقع، متابعا: انا رجل أكاديمى ولكنى محامى صنايعى فى نفس الوقت".

 

جاء ذلك ردا على كلمة النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا، برئاسة الدكتور على عبد العال، والذى قال خلالها أن مشكلة الحكومة الحالية أن هناك بعض الوزراء أكاديميين ليسوا صنايعية أو بمعنى أدق أنهم ينزلوا إلى أرض الواقع لمتابعة سير الأعمال.

 

وأضاف الحسينى خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة، أن واقعة قطار المناشى تؤكد غياب دور الورش بشكل كامل، متسائلا: هل الصيانة ليست فى قاموس الوزارة..لا يوجد شغل بدون صيانة.

 

وأوضح وكيل لجنة الإدارة المحلية، أنه بعدما كانت الورش المصرية من أعظم الورش أصبحت مهمشة ولابد أن تعود لسابق عهدها وعلى الوزير أن ينزل للورش لمتابعة عملها على أرض الواقع.

 

وانتقد الحسينى، طلبه لـ700 جرار جديد، فى حين عرضت القيادة السياسية عليه توفير 1200 جرار، متسائلا هل الوزير ليس لديه دراسة كافية، متابعا: حتى العرض على القيادة السياسية به قصور شديد وهذا نتيجة أن الوزير مش صنايعى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة