صور.. وزيرة الثقافة تكشف تفاصيل افتتاح قاعات دار الكتب الجديدة.. وتؤكد: عمل مشرف

الأحد، 25 مارس 2018 03:36 م
صور.. وزيرة الثقافة تكشف تفاصيل افتتاح قاعات دار الكتب الجديدة.. وتؤكد: عمل مشرف الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة
كتبت بسنت جميل - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إن افتتاح 3 قاعات جديدة بدار الكتب والوثائق، تم بصورة مشرفة، وتشغيلها بداية من اليوم شىء فى غاية الأهمية.

وأوضحت إيناس عبد الدايم، أن أهم قاعة تم افتتاحها اليوم هى قاعة المكفوفين، لأن هذه شريحة لابد أن نقدم لها محتوى ثقافى ضخم مثل ما تعرضه وتحتويه دار الكتب والوثائق القومية.

وأشارت إيناس عبد الدايم، إلى أن قاعة دار المكفوفين تضم العديد من الكتب، لكن الوزارة ستمد المكتبة بكتب إضافية أخرى خاصة بالكتب المسموعة.

وتابعت وزيرة الثقافة، أن قاعة الأطفال الخاصة بالفن التشكيلى من ضمن القاعات المهمة أيضا، لهذا طلبت من الدكتور أحمد شوكى رئيس دار الكتب، التعاون مع قصور الثقافة، لمد الأطفال بكتب خاصة، لتقديم ورش فنية مشتركة على مستوى المحافظات للتشجيع على القراءة. 

ولفتت إيناس عبد الدايم، إلى أن قاعة الموسيقى والمتحف الخاص بالموسيقى مقدم بشكل جيد، كما وجهت الشكر لرئيس دار الكتب وكل الرؤساء السابقين لبذلهم الجهد لإتمام هذا المشروع ليخرج بشكل مشرف. 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة