مشجع مصرى لـ"فينجر": "لو عندك كرامة قدم استقالتك".. فيديو

الجمعة، 02 مارس 2018 01:14 م
مشجع مصرى لـ"فينجر": "لو عندك كرامة قدم استقالتك".. فيديو مشجع مصرى يطالب فينجر بالرحيل عن تدريب أرسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مشجع مصرى ينتمى لنادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق اللندنى بالرحيل عن منصبه.

وخسر أرسنال أمام مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى الهزيمة الثانية على التوالى لأرسنال أمام مانشستر سيتى وبنفس النتيجة خلال أسبوع واحد، بعدما سبق والتقى الفريقان فى نهائى كأس رابطة الاندية الإنجليزية للمحترفين بملعب "ويمبلى".

وقال المشجع المصرى، "لم أتوقع أن أشاهد أرسنال وهو يتلقى تلك الهزيمة القاسية أمام مانشستر سيتى، بعدما قطعت مسافة طويلة إلى هنا قادماً من مصر لمؤازرة فريقى".

وأضاف، "الوضع فى أرسنال أصبح مثيراً للشفقة، الأوضاع داخل النادى تسير من سيئ إلى أسوأ، يجب على فينجر الاستقالة من منصبه إذا كانت لديه كرامة، إصراره على البقاء يعد بمثابة قلة احترام لجماهير أرسنال".

وتضاءلت آمال أرسنال بشدة فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى وضمان المشاركة فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما توقف رصيده من النقاط عند 45 فى المركز السادس خلف توتنهام صاحب المركز الرابع بفارق 10 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة