بنت وولد وغرفة واحدة.. 4 اقتراحات لتقسيم حجرة أطفالك لتوفير الخصوصية

السبت، 10 مارس 2018 10:13 ص
بنت وولد وغرفة واحدة.. 4 اقتراحات لتقسيم حجرة أطفالك لتوفير الخصوصية فاصل خشبى بوسط الغرفة
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غرفة واحدة يتقاسمها بنتك وابنك فى النوم والملابس والمذاكرة، كل منهما له خصوصيته واحتياجاته المختلفة، وقد يصل الموضوع لحد الشجار أحيانًا على المكان أو إغلاق الإضاءة وغيرها، ولحل هذه المشكلة يقدم لك موقع pinterest مجموعة من الصور لاقتراحات تقسيم الغرفة لقسمين كل منه له خصوصية منفصلة.

فاصل المكتبة:

فاصل المكتبة
فاصل المكتبة

هى فكرة فاصل على شكل مكتبة ديكور للكتب والقصص، وتقسم الغرفة لقسمين، وتفصل كل سرير عن الآخر خلال النوم، وتفيد بأنها يمكن استغلالها كشكل ديكورى يضيف لمسة جمالية الغرفة وليس مجرد فواصل صماء.

فاصل خشبى:

فاصل خشبى
فاصل خشبى
 
هو لوح خشبى يتم طلاؤه بلون الغرفة والسرير ليتماشى معه، ويتم وضعه كفاصل بين السريرين، ولكن لا يصل للسقف حتى لا يسبب ضيق المكان، فلابد أن يكون ارتفاعه حوالى متر ونص إلى مترين فقط.

فاصل علوى وسفلى:

فاصل علوى وسفلى
فاصل علوى وسفلى
 
هو فاصل يفصل الجزء الأرضى للغرفة والتى يوجد بها المكتب ودولاب الملابس، ويمتد للسقف ليفصل السرير المعلق، ليخلق نوع من الخصوصية فى المذاكرة وعند تبديل الملابس وأيضًا وقت النوم والاسترخاء.

فاصل تقليدى:

فاصل تقليدى
فاصل تقليدى
 
الستائر من الفواصل التقليدية العادية، والتى تتسم بسهولة تركيبها فى كافة الغرف، ورخص سعرها أيضًا، فالأمر لا يتطلب سوى ماسورة تعلق فى السقف لطول جانب السرير وينسدل منها ستارة بألوان مناسبة لباقى أثاث وديكور الغرفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة