نيمار يثير الرعب فى البرازيل قبل كأس العالم.. طبيب المنتخب يعلن غياب نجم باريس سان جيرمان عن الملاعب 3 أشهر بسبب الإصابة.. "الساحر" يخضع لتدخل جراحى.. ومخاوف من عدم مشاركته فى المونديال

الخميس، 01 مارس 2018 05:31 م
نيمار يثير الرعب فى البرازيل قبل كأس العالم.. طبيب المنتخب يعلن غياب نجم باريس سان جيرمان عن الملاعب 3 أشهر بسبب الإصابة.. "الساحر" يخضع لتدخل جراحى.. ومخاوف من عدم مشاركته فى المونديال نيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى الذعر فى قلوب الجماهير البرازيلية، خشية عدم مشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو – 15 يوليو المقبلين.


 

نيمار يغيب عن الملاعب 3 أشهر بسبب الإصابة
 

نيمار الصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم، بعدما انتقل إلى باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون يورو، أعلن طبيب المنتخب البرازيلى لكرة القدم رودريجو الأسمر، غيابه عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

نيمار يتألم بسبب الاصابة
نيمار يتألم بسبب الاصابة

 

وأثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها نيمار على مدار 3 أيام، إصابة النجم البرازيلي بالتواء فى الكاحل وكسر فى مشط القدم، وهى الاصابة التى سيخضع على إثرها اللاعب لتدخل جراحى فى مدينة "ريو دى جانيرو" البرازيلية.

وأصيب نيمار خلال مشاركته فى مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا التي أقيمت الاحد الماضى بملعب "حديقة الامراء"، ضمن منافسات الدورى الفرنسى، والتى انتهت بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة ليغادر إلى البرازيل للخضوع لعملية جراحية السبت المقبل.

نيمار يعانى من اصابة في الكاحل
نيمار يعانى من اصابة في الكاحل

 

نادى باريس سان جيرمان استجاب للأمر الواقع وأعلن إنتهاء موسم نجمه البرازيلي نيمار، وسط حالة من الحسرة تسيطر على إدارة النادى التى لم تتوقع خطورة الاصابة وغيابه عن الملاعب لتلك الفترة، لاسيما وأن الفريق إستعان بخدمات النجم البرازيلي من أجل تحقيق حلم الحصول على لقب دورى ابطال اوروبا.


 

نيمار يثير الرعب فى البرازيل
 

فى حين تسيطر حالة من القلق على مسئولى الاتحاد البرازيلي وجماهير "السامبا" خشية عدم لحاق نيمار ببطولة كأس العالم، لاسيما لاسيما وأن النجم البرازيلى لن يتمكن من المشاركة فى المباريات والتدريبات قبل مطلع يونيو القادم، أي أن اللاعب فى حال إستجابته للعلاج بشكل طبيعي سيعود لممارسة كرة القدم قبل إنطلاق الحدث الرياضي الاهم في العالم بأسبوعين فقط.

نيمار يصل البرازيل
نيمار يصل البرازيل

 

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلاً عن مصادر داخل الاتحاد البرازيلى، أن نيمار مهدد بالغياب عن المشاركة عن منتخب البرازيل فى مونديال روسيا فى ضربة موجعة لطموحات الجماهير البرازيلية التى كانت تحلم بإستعادة الهيبة والحصول على بطولة كأس العالم 2018، الإهانة التي تلقاها من المنتخب الألماني في المونديال السابق الذي شهدته بلاد السامبا، وخسر حينها في الدور قبل النهائي بسباعية مقابل هدف وحيد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة