أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تأجيل توسيع أولد ترافورد بسبب مورينيو

الخميس، 01 مارس 2018 11:28 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تأجيل توسيع أولد ترافورد بسبب مورينيو جوزيه مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى تأجيل مشروع توسعة ملعب أولد ترافورد لدعم البرتغالى جوزيه مورينيو فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ملعب مانشستر يونايتد
ملعب مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يؤجل مشروع توسيع أولد ترافورد لدعم مورينيو
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلى ميل"الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد كانت تجهز خطة مشروع  لتوسيع ملعب الأولد ترافورد من 75 ألف متفرج ليتسع إلى 88 ألفاً، ولكن قررت تأجيل ذلك لدعم المدرب البرتغالى فى الميركاتو الصيفى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من إنفاق 300 مليون إسترلينى على صفقات لتدعيم صفوف مانشستر يوناتيد منذ وصول جوزيه مورينيو، إلا أن إدارة الشياطين الحمر لن تتوقف عن دعم المدير الفنى للمنافسة على البطولات.

وكان جوزيه مورينيو عقد جلسة مع أد وودوارد، المدير التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد، لشرح نقاط الضعف التى يعانى منها الفريق فى بعض المراكز داخل الملعب.

سمالينج مدافع مانشستر يونايتد
سمالينج مدافع مانشستر يونايتد

سمالينج متفائل قبل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
 

وقال كريس سمالينج مدافع مانشستر يونايتد، إن احتلال المركز الثانى فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم هو "الحد الأدنى" لفريقه.

وفاز مانشستر يونايتد 2-1 على تشيلسى، حامل اللقب، الأحد الماضى ليصبح على بعد 13 نقطة من جاره مانشستر سيتى المتصدر الذى سيلعب مع أرسنال الخميس المقبل وستتبقى بعدها عشر جولات.

ورغم أن فريق المدرب جوزيه مورينيو يحتل المركز الثانى أغلب فترات الموسم، فإن التعثرات الأخيرة سمحت للمنافسين بتقليص الفارق وبات ليفربول ثالث الترتيب على بعد نقطتين، وتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع على بعد أربع نقاط.

وقال سمالينج لوسائل إعلام بريطانية، "أعتقد أننا نحتل المركز الثانى منذ فترة وهذا ينبغى أن يكون الحد الأدنى لنا، واقع اللعب على أرضنا مع ليفربول سيمنحنا أفضلية كبيرة".

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد، "إذا نجحنا فى الابتعاد عن تشيلسى وليفربول وعملنا بأسلوبنا سيكون بوسعنا أن نحقق ذلك، لكن أعتقد أن هدفنا هو المركز الأول قبل كل شىء".

ويحتل تشيلسى المركز الخامس بفارق ست نقاط عن مانشستر يونايتد الذى أنهى المسابقة لآخر مرة ضمن أول ثلاثة مراكز عندما كان يقوده مدربه المعتزل أليكس فيرجسون فى 2013.

وسيلعب مانشستر يونايتد فى ضيافة كريستال بالاس يوم الاثنين قبل خوض مواجهة مرتقبة مع ليفربول في العاشر من مارس المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة