حسين الشحات يكشف عن سبب إصابته.. ويتحدث عن مصيره مع العين الإماراتى

السبت، 03 فبراير 2018 09:51 م
حسين الشحات يكشف عن سبب إصابته.. ويتحدث عن مصيره مع العين الإماراتى حسين الشحات
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن حسين الشحات، نجم العين الإماراتى، الجماهير المصرية، والإماراتية على إصابته، وأكد أنها بسيطة عقب استبداله فى فوز فريقه على عجمان بنتيجة 7/0، وسجل فيها 3 أهداف فى الدورى الإماراتى.

وقال حسين الشحات فى تصريحات لبرنامج "المدرج" على قناة dmc sports: "الإصابة حدثت بسبب الحذاء أثناء تسجيلى الهدف، ولكن لا مشاكل".

وأكد لاعب المقاصة السابق أن تألقه مع العين يرجع إلى المعاملة التى وجدها من إدارة النادى الإماراتى وجهازه الفنى وزملائه.

تابع: "كنت ألعب فى ناد كبير هو مصر للمقاصة ولكن أى لاعب يحلم بالاحتراف ولذلك أشكرهم على منحى هذه الفرصة مع ناد كبير مثل العين".

أهداف حسين الشحات


 

وعن خططه للموسم المقبل، قال: "الأولوية للاحتراف ولكن حتى الآن لا أعلم ماذا سأفعل ومازال أمامى الكثير من الوقت، ولا تزال هناك مباريات قوية تنتظرنى فى الدورى الإماراتى".

وأشار الشحات إلى أن الجهاز الفنى للمنتخب المصرى يتحدث معه فى الفترة الماضية ويتابعه بشكل جيد، قائلا "أى لاعب يتمنى الانضمام إلى منتخب بلاده والمشاركة فى كأس العالم، لو مكتوب لى اللعب فى كأس العالم سأكون سعيد جدا، إن لم يكن من نصيبى هذا الشرف سوف أشجع زملائى وأتمنى لهم التوفيق".

واستعاد العين صدارة الدورى الإماراتى بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 35 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على الوحدة صاحب المركز الثانى، و4 نقاط على الوصل صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد عجمان عند 19 نقطة فى المركز السادس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة