هل تكون إذاعة راديو النيل بوابة الإنتاج الغنائى للهيئة الوطنية للإعلام

الإثنين، 26 فبراير 2018 06:00 ص
هل تكون إذاعة راديو النيل بوابة الإنتاج الغنائى للهيئة الوطنية للإعلام ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجاح جماهيرى كبير حققته الأغنيتن الوطنيتين "قالوا إيه" و"تحيا مصر"، واللذان أنتجتهما شركة راديو النيل مؤخرا، فالأولى بأصوات رجال الصاعقة المصرية، أما الثانية من غناء مدحت صالح وريهام عبد الغفور ومى فاروق.

 

إنتاج الأغنتين ليس المرة الأولى للشركة فى الإنتاج الغنائى، ولكن لراديو النيل العديد من الأغانى الوطنية وغيرها التى تم إنتاجها، فبالأساس الشركة تحمل اسم "راديو النيل للإنتاج الفنى"، ولكن مع تكرار النجاحات فى هذا الاتجاه يصبح هناك سؤالا ملحا وهو: هل تكون شركة راديو النيل هى بوابة الهيئة الوطنية للإعلام للإنتاج الغنائى.

 

وليد رمضان، الرئيس التنفيذى للشركة، قال فى تصريحات لـ"اليوم السابع": دائما هناك تفكير فى هذا الاتجاه، فلدينا تصور واضح للإنتاج الغنائى، وأعتقد أن التجربتين السابقتين "قالوا ايه" و"تحيا مصر" أثبتت قدرتنا على فعل ذلك.

 

وأضاف رمضان: "الفترة المقبلة ستشهد إنتاج أغان تمثل هذا الاتجاه، وهذا هو الدور الفعال للإعلام، محاولة تقديم عمل فنى يحوز إعجاب أكبر قدر ممكن من الجمهور، وأعتقد أن راديو النيل، من السهل أن يتحول إلى الجهة المختصة بتنفيذ وإنتاج الأغانى لكيان رسمى مثل الهيئة الوطنية للإعلام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة