فيديو.. أتلتيكو مدريد يكتسح أشبيلية بخماسية ويواصل مطاردة برشلونة

الأحد، 25 فبراير 2018 11:52 م
فيديو.. أتلتيكو مدريد يكتسح أشبيلية بخماسية ويواصل مطاردة برشلونة جريزمان تألق فى المباراة وسجل هاتريك
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً كاسحاً على مضيفه أشبيلية بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى قمة الجولة 25 من الدورى الإسبانى.
 
سجل دييجو كوستا الهدف الأول لأتلتيكو مدريد فى الدقيقة 29، وأضاف أنطوان جريزمان الهدف الثانى فى الدقيقة 42، لينتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيكو 2 / 0.
 
وفى الشوط الثانى تمكن جريزمان من إضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء فى الدقيقة 51، وأضاف كوكى الهدف الرابع فى الدقيقة 65، قبل أن يختتم جريزمان الخماسية، بالتوقيع على ثالث أهدافه فى المباراة "هاتريك" فى الدقيقة 81.
 
الهاتريك الذى سجله جريزمان هو الأول له مع أتلتيكو مدريد منذ 21 ديسمبر 2014، عندما فعل الأمر نفسه فى الفوز على أتلتيك بلباو 4 / 1، وكانت المباراة خارج ملعب أتلتيكو مدريد أيضاً.
 
ورغم التأخر بخماسية إلا أن أشبيلية نجح فى تسجيل هدفين عن طريق بابلو سارابيا فى الدقيقة 85، ونوليتو فى الدقيقة 89، لينتهى اللقاء بفوز الفريق المدريدى 5 / 2.
 
 
بهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 58 نقطة، ليواصل الحفاظ على المركز الثانى، بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر بـ 65، بينما تجمد رصيد أشبيلية عند 39 نقطة، بالمركز السادس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة