حملات نظافة بأحياء الهرم والدقى وجنوب الجيزة

الأحد، 25 فبراير 2018 12:19 م
حملات نظافة بأحياء الهرم والدقى وجنوب الجيزة حملات نظافة بأحياء الهرم والدقى وجنوب الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفذت محافظة الجيزة حملة نظافة مكثفة لرفع كفاءة النظافة بالشوارع ومناطق أحياء جنوب الجيزة والهرم والدقى.
 
وقال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن الحملة استهدفت شارعى زغلول والليبينى بحى الهرم ومجمع مدارس ساقية مكى وميدان أبو هريرة ومساكن الحاج على بحى جنوب الجيزة وشوارع النيل وميشيل باخوم وسليمان أباظة والسودان ونادى الصيد والتحرير بحى الدقى.
 
وأشار المحافظ إلى أنه تم توجية هيئة النظافه والتجميل بالمحافظة بزيادة الاهتمام بالمناطق ذات الكثافات السكانية العالية وتنفيذ الحملات بشكل يومى.
 
وأكد الدالى أنه تم توجيه الأحياء والهيئة العامة للنظافة والتجميل بتنفيذ العديد من حملات النظافة بالتوازى لرفع كفاءة النظافة وتجميل الشوارع والميادين الرئيسية، لافتا إلى أنه تم تزويد المناطق التابعة للأحياء بصناديق قمامة إضافية يتم تفريغها بشكل يومى كما تم نشر التوعية بين المواطنين بضرورة التعاون مع المحافظة فى الحفاظ على المجهودات اليومية التى تتم لرفع كفاءة النظافة.
 
وقال المحافظ إن أجهزة الهيئة وأحياء الهرم والدقى وجنوب قامت بالدفع بفرق عمال النظافة وسيارات نصف نقل ولودر وفرق من عمال الحدائق والأشجار والغسيل والدهانات حيث تم رفع كافة انواع المخلفات والقمامه من الشوارع، كما تم شفط مياه الأمطار من شوارع مجمع مدارس ساقية مكى والسودان والتحرير إضافة إلى رفع كفاءة النظافة بالشوارع وتجريدها.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة