صور.. المشاهير عملوا إيه بيحبوه خلال شهر فبراير.. بيلا ثرون بـ new look جديد.. بيونسيه تحضر مباراة كرة سلة مع ابنتها بلو إيفي كارتر.. كيت ميدلتون "رسمت حنة".. زندايا وليفلي وبلانت بعرض أزياء Michael Kors

الخميس، 22 فبراير 2018 07:00 م
صور.. المشاهير عملوا إيه بيحبوه خلال شهر فبراير.. بيلا ثرون بـ new look جديد.. بيونسيه تحضر مباراة كرة سلة مع ابنتها بلو إيفي كارتر.. كيت ميدلتون "رسمت حنة".. زندايا وليفلي وبلانت بعرض أزياء  Michael Kors
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهز عدد كبير من النجوم والمشاهير الفرص المختلفة من أجل إمتاع أنفسهم بأداء بعض الأشياء التي يفضلونها سواء بمفردهم في وقت فراغهم خلال حياتهم اليومية، أو مع المقربين إلى قلوبهم، وكأنها فرصة للقيام بما يحبون.

[يلا ثرون

بيلا ثرون

 

جاءت في المقدمة النجمة بيلا ثرون البالغة من العمر 20 عاما، و التي تبحث دائما عن التجديد ففاجأت مرتادي صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام " بتغييرها لون شعرها من جديد ، ولاقى الـ NEW LOOK الجديد الخاص ببيلا إعجاب الكثير من عشاقها ومحبيها.

 

وعن النجمة الشهيرة بيونسيه فحضرت إحدى مباريات كرة السلة NBA مع ابنتها بلو إيفي كاتر ، وتعد بيونسيه ذات الـ 36 عام عاشقة لمتابعة مباريات كرة السلة ، كما حضر نفس المباراة كاردي بي وميجوس.

بيونسيه و بلو إيفي كاتر في احدي مبارات كرة السلة

بيونسيه و بلو إيفي كاتر في احدي مبارات كرة السلة

 

فقامت دوقة كامبردج  كيت ميدلتون الحامل في شهرها السابع برسم الحناء ، وظهرت كيت ذات الـ 36 عاما بعدد من الصور ورسمت على وجهها البسمة كونها تعشق  التجديد.

 

أما نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كلو كاردشيان فهي تترقب تفاصيل حملها بالشهور الأخيرة وهي من أجمل فترات حياتها لتنتظر استقبال طفلتها الأولى، أيضا كان احتفالها مع صديقها لاعب كرة السلة تريستان طومسون من أكثر الأشياء المحببة لقلبها التي قامت بها خلال شهر فبراير .

 

واستطاعت نجمة هوليوود جنيفر لورانس أن تكون ذات الإطلالة الأكثر إثارة للجدل، وهو هدفها الدائم فظهرت في لندن مرتديه فستان طويل ذى تصميم مثير حمل إمضاء دار أزياء " Versace " .

جنيفر لورانس في لندن

جنيفر لورانس في لندن

 

أما عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد فأبهرت العالم بأدائها المتميز بعرض أزياء Alberta Ferretti  ، و هو نفس العرض الذي شاركت به شقيقتها بيلا حديد.

 

وعن النجمات العاشقات للموضة فكان لهن نصيب كبير في حضور أهم عروض الأزياء وذلك بالتزامن مع إقامة أسابيع الموضة العالمية ، فظهرت في الصف الأول من عرض أزياء دار" Michael Kors  " وأبرزهن زندايا و بليك ليفلي و إيميلي بلانت .

بيلا جديد ي ميلانو
بيلا جديد ي ميلانو

 

جى جى حديد بعرض ازياء Alberta Ferretti
جى جى حديد بعرض ازياء Alberta Ferretti

 

زندايا و بليك ليفلي و إيميلي بلانت
زندايا و بليك ليفلي و إيميلي بلانت

 

كلو كاردشيان
كلو كاردشيان

 

كلو وطومسون احتفالا بالفلانتين
كلو وطومسون احتفالا بالفلانتين

 

كلو
كلو

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

ميجوس و كاردي بي
ميجوس و كاردي بي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة