صحافة أوروبا بين تحدى رونالدو ونيمار على ملعب البرنابيو الليلة.. تعادل توتنهام مع يوفنتوس.. حامل اللقب يخشى طموح سان جيرمان فى قمة نارية بدورى أبطال أوروبا.. ومانشستر سيتى يضع قدما فى ربع النهائى

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:29 م
صحافة أوروبا بين تحدى رونالدو ونيمار على ملعب البرنابيو الليلة.. تعادل توتنهام مع يوفنتوس.. حامل اللقب يخشى طموح سان جيرمان فى قمة نارية بدورى أبطال أوروبا.. ومانشستر سيتى يضع قدما فى ربع النهائى غلاف موندو ديبورتيفو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية اليوم الأربعاء، على رأسها الموقعة النارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، وتعادل يوفنتوس المثير مع توتنهام.

تعادل توتنهام بثنائية مع يوفنتوس ورباعية السيتى فى بازل حديث صحافة إنجلترا

ركزت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم، على تعادل توتنهام مع يوفنتوس 2/2 فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا وسحق مانشستر سيتى لبازل السويسرى برباعية نظيفة.

ديلى إكسبريس
ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس"، كتبت فى أول عنوان لها "الفخر فى تورينو" وتقول السيبرز يحقق أفضل عودة أمام يوفنتوس بهدفين لكل منهما فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا والسيتى يسحق بازل السويسرى برباعية نظيفة.ديلى تيلجراف

ديلى تيلجراف

 

صحيفة "ديلى تيلجراف"، قالت فى عنوان على صدر غلافها "عودة مجيدة" وتشير إلى تعادل توتنهام الرائع أمام يوفنتوس 2/2 فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا على ملعب يوفنتوس أرينا قبل لقاء العودة فى ملعب "ويمبلى".

موقعة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأوروبية حديث صحافة أسبانيا وكتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب السانتياجو برنابيو فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء.

ماركا
ماركا

 

صحيفة "ماركا"، أكتفت بعنوان من كلمة واحدة "احترام" فى إشارة إلى شعار الإتحاد الأوروبى، الذى يطالب بالاحترام المتبادل بين لاعبى ريال مدريد وباريس سان جيرمان فى المباراة المرتقبة بين الفريقين الليلة، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

أس
أس

 

صحيفة "أس"، عنونت قائلة "البطل ضد الطامح"، فى إشارة إلى ريال مدريد بطل النسختين الأخيرتين من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وباريس سان جيرمان الطامح لحصد اللقب القارى وتحدثت الصحيفة عن التحدى الذى يجمع بين ثلاثى ريال مدريد، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل، وثلاثى باريس سان جيرمان، نيمار وإدينسون كافانى وكيليان مبابى حيث عنونت، "الـBBC سجلوا 38 هدفا هذا الموسم بينما سجل الـMCN 70 هدفًا".

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن المواجهة الثنائية بين كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا فى موقعة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأوروبية.

موندو ديبورتيفو

موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية كتبت عنوان رئيسى لها فى صورة سؤال "من هو ثانى أفضل لاعب فى العالم"، وتقول: "نجوم الريال يلعبون فى بطولة الموسم ضد منافس عنيد، أنظار العالم تتجه صوب المواجهة التى تجمع بين كريستيانو رونالدو ونيمار".

الصحافة الإيطالية تبرز تعادل يوفنتوس المخيب للأمال أمام توتنهام بدورى أبطال أوروبا
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية، فمحور حديثها حول تعادل يوفنتوس مع توتنهام بهدفين لكل منهما فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

كورييرى ديلو سبورت
كورييرى ديلو سبورت

 

صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"، كتبت "يوفنتوس يرمى نفسه بعيداً.. ثنائية مبكرة من هيجواين ثم الكثير من الأخطاء بما فى ذلك ركلة جزاء هيجواين، وتوتنهام يعود 2/2 والمباراة الحاسمة فى ويمبلى يوم 7 مارس" ثم تذكر تصريحات أليجرى عن المباراة والتى قاله فيها "إنها صعبة لكنها لم تنته بعد" ثم تتطرق للحديث عن مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان وتقول "دعونا نستمتع..الليلة فى البرنابيو معركة تبدو وكأنها نهائى".  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة