صحافة أوروبا بين تحدى كافانى لريال مدريد فى دورى الأبطال وتعثر برشلونة أمام خيتافى بالليجا.. نيمار يصف مباراة الملكى بالأصعب فى الموسم.. وكلوب يستهدف خطف وصافة البريميرليج من مان يونايتد بعد ثنائية ساوثهامبتون

الإثنين، 12 فبراير 2018 03:52 م
صحافة أوروبا بين تحدى كافانى لريال مدريد فى دورى الأبطال وتعثر برشلونة أمام خيتافى بالليجا.. نيمار يصف مباراة الملكى بالأصعب فى الموسم.. وكلوب يستهدف خطف وصافة البريميرليج من مان يونايتد بعد ثنائية ساوثهامبتون غلاف سبورت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية اليوم، الاثنين، من عناوين وأخبار، على رأسها سقوط مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد بهدف وتعثر برشلونة أمام خيتافى بتعادل سلبى، ثم تصريحات التحدى لإدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان قبل مباراة ريال مدريد بدورى الأبطال.

خسارة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية، صباح اليوم، على خسارة مانشستر يونايتد المفاجئة من نيوكاسل يونايتد، وقيادة محمد صلاح ليفربول للفوز على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين.

ميرور
ميرور

صحيفة "ميرور" كتبت فى أول عنوان لها، "مانشستر فقير"، مشيرة إلى ريتشى الذى قاد نيوكاسل يونايتد للفوز على مانشستر يونايتد بهدف فى الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى، وتصريحات كلوب مدرب ليفربول التى أكد فيها أنه يستهدف خطف المركز الثانى من مانشستر يونايتد بعد الفوز على ساوثهامبتون بهدفين.

مترو
مترو

صحيفة "مترو" ذكرت تصريحات جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد التى وصف فيها لاعبى نيوكاسل يونايتد بالحيوانات، بعد القتال الكبير فى المباراة وحسمها لصالحهم بهدف نظيف، ثم إشادة يورجن كلوب بأداء فان ديك خلال مباراة ساوثهامبتون التى فاز بها ليفربول بهدفين نظيفين بمساهمة الدولى المصرى محمد صلاح.

مباراة سان جيرمان وريال مدريد حديث إسبانيا.. وتعثر برشلونة أمام خيتافى بكتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول تصريحات كافانى مهاجم باريس سان جيرمان عن طموحه بالتسجيل داخل شباك ريال مدريد فى ملعب السانتياجو برنابيو بدورى الأبطال.

ماركا
ماركا

صحيفة "ماركا" نشرت تصريحات إدينسون كافانى، مهاجم الفريق الباريسى، على غلافها، وجاء العنوان "كافانى يستهدف البرنابيو"، ثم حديث مارسيلو عن نيمار دا سيلفا والذى قال "أعتقد أن نيمار سيلعب إلى ريال مدريد يوماً ما".  

أس
أس

صحيفة "أس" ركزت على لقاء ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ونشرت تصريحات نيمار على غلافها، التى قال فيها، "ريال مدريد يحفزنا، ستكون المباراة الأصعب علينا هذا الموسم"، وتناولت تعادل برشلونة مع خيتافى أمس، وأبرزت دور الحارس جوايتا فى الحفاظ على شباكه نظيفة أمام البلوجرانا، ونشرت عنوانا، "جوايتا يعطل الفريق الكتالونى فى الليجا".

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن تعثر برشلونة أمام خيتافى والتعادل السلبى بدون أهداف وتقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد الوصيف إلى 7 نقاط بجدول مسابقة الليجا.  

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية كتبت "تعثر.. برشلونة تعادل بسبب تعرضه للإجهاد، بعد لعب مواجهتين فى كأس الملك، واصطدم بخصم عنيد" وأضافت "يارى مينا ولوكاس دين لعبا فى الخط الأمامى، الكولومبى كاد يسجل قبل نهاية المباراة".

سبورت
سبورت

صحيفة "سبورت"الكتالونية قالت، "الكثير من الحذر"، وتابعت "برشلونة يتعادل مع ضيفه خيتافى بدون أهداف على الكامب نو، ويتقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى 7 نقاط".

الصحافة الإيطالية تبرز مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول تحدى هيجواين لتوتنهام فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.

كورييرى ديلو سبورت
كورييرى ديلو سبورت

صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" كتبت فى عنوان رئيسى لها "هيجواين ضد الجميع" مشيرة إلى عودة دورى أبطال أوروبا بلقاء يوفنتوس وتوتنهام وجونزالو هيجواين يتحدى الجميع، وتابعت "المواجهة الأولى مع كين"، ثم تطرقت للحديث عن تيكى تاكا نابولى حيث الاستحواذ والهجوم وقالت "سارى يقود برشلونة إيطاليا"، وتذكر قيادة كرامو وأوندير صغار أوروبا لإنتر وروما للفوز على بولونيا وبينفينتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة